بالفيديو… هل ستدخل شقيقة نانسي عجرم مجال الفنّ والغناء قريباً؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... هل ستدخل شقيقة نانسي عجرم مجال الفنّ والغن...
لن تصدقوا ما حصل معها… كيف لفظت التيكتوكر المصرية اسراء روكا أنفاسها الأخيرة؟
يوميات المشاهير
لن تصدقوا ما حصل معها... كيف لفظت التيكتوكر المصرية اس...

باريس هيلتون تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجه ابنتها... هل تعرّضت للتنمّر؟

الأحد، 21 أبريل 2024
باريس هيلتون تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجه ابنتها… هل تعرّضت للتنمّر؟

بالرغم من أنّها كانت لا تريد إظهار ابنتها إلى العلن لتفادي الإنتقادات والتنمر. ولكن أخيراً، كُشف عن وجه طفلة باريس هيلتون بعد أن نشرت النجمة مجموعة من الصور مع ابنها وابنتها الصغيرة، وتفاعل معها الجمهور بشكلٍ واسع. 

وجه طفلة باريس هيلتون يظهر للمرة الأولى

شاركت الفنانة وعارضة الأزياء الأميركيّة باريس هيلتون متابعيها على السوشيل ميديا، الصور الأولى لابنتها "لندن"، وظهرت باريس برفقة زوجها وطفلَيها، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه بما معناه: "أقدّم لكم لندن مارلين هيلتون ريوم... لقد حلمت بإنجاب ابنة اسمها لندن، منذ فترة طويلة، وأنا ممتنة جداً لوجودها هنا وأعتزّ حقاً بكل لحظة أقضيها معها".

وأضافت: "جنباً إلى جنب مع فينيكس.. أظهر لي أطفالي حباً لم أكن أعلم أبداً أنّه يمكن أن يمتدّ إلى هذا الحدّ، قبل أن أصبح والدتهما".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

وأتت التعليقات بعيدة كل البعد عن التنمر والسخرية، بعكس ما حصل معها عندما كشفت عن ملامح ابنها" فينيكس"، فتغزّل المتابعون بجمال الطفلة وخفّة دمها، فقال أحدهم: "لندن جميلة تماماً مثل أخيها"، "أجمل عائلة... أهلا وسهلا لندن"، "لندن جميلة جداً". 

ردّ فعل صادم من باريس هيلتون بعد التنمّر الشديد على ابنها!

أغنية باريس هيلتون الجديدة

على الصعيد الفني، كشفت النجمة باريس هيلتون عن أغنيتها الجديدة" fame won't love you " التي أبصرت النور في الساعات الماضية الأخيرة مع النجمة العالميّة "سيا" والمستوحاة من حياتها كأم وتتحدث فيها عن الأمومة. وأكّدت باريس أنّ الأغنية بمثابة تذكير بأنّ الرابطة الخاصة التي تشعر بها مع أطفالها وزوجها وعائلتها، هي أكثر قيمة من أيّ شيء آخر في الدنيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)