باريس هيلتون تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجه ابنتها… هل تعرّضت للتنمّر؟
يوميات المشاهير
باريس هيلتون تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجه ابنتها... ...
“نسخة طبق الأصل”… شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب فياض وجدّتها هيفاء وهبي!
يوميات المشاهير
"نسخة طبق الأصل"... شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب ...

لن تصدقوا ما حصل معها... كيف لفظت التيكتوكر المصرية اسراء روكا أنفاسها الأخيرة؟

الأحد، 21 أبريل 2024
لن تصدقوا ما حصل معها… كيف لفظت التيكتوكر المصرية اسراء روكا أنفاسها الأخيرة؟

بعد مقتل البلوغر العراقية فيروز آزاد، فجع رواد مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس، بخبر وفاة التيكتوكر اسراء روكا بشكل مفاجئ بعد تعرّضها لحادث سير مروع في القاهرة، ودخل جمهورها على تطبيق "تيك توك" بحالة من الصدمة بعد الحادث. 

وفاة التيكتوكر اسراء روكا

كشفت التحقيقات الأوليّة في وفاة الشابة المصرية إسراء روكا البالغة من العمر 28 عاماً، إثر إنقلاب سيارتها من جسر في العاصمة القاهرة على إرتفاع عشرة أمتار وأنّ سبب الحادث يعود لإختلال عجلة المركبة وإصطدامها بالسور الحديديّ، من ثمّ سقوطها من أعلى الجسر نتيجة السرعة العالية جداً.

وفي التفاصيل، تجمهر العديد من الأشخاص في مكان الحادث واتصل بعضهم بالإسعاف، فيما إستنجد آخرون بالأمن وبعدها تمّ نقل إسراء إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة إثر الحادث، وقام رجال الأمن بالإستماع إلى أقوال الشهود العيان وإجراء التحريّات للوقوف على ملابسات الواقعة. 

إنصدم الجمهور بما فعله أهل إسراء روكا، إذ قاموا بإجراء سريع، وهو حذف جميع الفيديوهات والصور الخاصّة بها من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فور الإعلان عن وفاتها ورفضوا الظهور إعلامياً أو الخوض في أيّ تفاصيل تخصّ ابنتهم. 

من هي البلوغر العراقية فيروز أزاد التي تصدّر إسمها الترند؟

من هي إسراء روكا؟

إسمها الحقيقي إسراء مختار، وشهرتها إسراء روكا، تبلغ من العمر 28 عاماً وتنتمي إلى محافظة القاهرة. وتمتلك الشابة صفحة على موقع "تيك توك" باسم "روكا روكا" ويتابعها أكثر من 49 ألف متابعـ، كما ولديها صفحة على تطبيق "إنستقرام" ويتابعها 111 ألف متابع.

إشتهرت على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فيديوهات طريفة على التيك توك. وأعلنت أسرتها على منصة "تيك توك" عن وفاتها بدون أي تفاصيل إضافية، وبفيديو آخر أعلنت مكان العزاء.

وقد حصد خبر وفاتها تفاعلاً واسعاً بين أصدقائها ومتابعيها، ما بين تعليقات وفيديوهات الصدمة والعزاء والتساؤل عن السبب الحقيقي لوفاتها.