لن تصدقوا ما حصل معها… كيف لفظت التيكتوكر المصرية اسراء روكا أنفاسها الأخيرة؟
يوميات المشاهير
لن تصدقوا ما حصل معها... كيف لفظت التيكتوكر المصرية اس...
هل كان عمرو دياب على حقّ حين إنفعل على مصورين يلاحقونه إلى الحمام؟
يوميات المشاهير
هل كان عمرو دياب على حقّ حين إنفعل على مصورين يلاحقونه...

"نسخة طبق الأصل"... شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب فياض وجدّتها هيفاء وهبي!

الإثنين، 22 أبريل 2024
“نسخة طبق الأصل”… شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب فياض وجدّتها هيفاء وهبي!

تصدّرت حفيدة هيفاء وهبي الثانية الترند في الساعات الماضية الأخيرة بعد أن نشرت والدتها زينب فياض صوراً لها على السوشيل ميديا وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع المنشور الذين لاحظوا الشبه الكبير بين الحفيدة والجدة. 

حفيدة هيفاء وهبي الثانية

شاركت ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها صوراً برفقة ابنتَيها رهف ودانييلا من طليقها شعبان فواز، وظهرن بالصور بإطلالة متناسقة ومتشابهة، فارتدت زينب تنورة بنقشات متنوعة بألوان كثيرة منها الأزرق والأصفر والأحمر ونسقت معها توب سادة بيضاء اللونين. ونسقت ابنتَيها فستانَين متناسقَين مع إطلالة والدتهما الكاجوال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🐆 (@zainabnfayad)

وأرفقت زينب المنشور بتعليق قالت فيه: "وكبرو قمراتي اديش اشتقتولن؟" وحظيت الصور على تفاعل كبير من المتابعين الذين أثنوا على إعجابهم بإطلالة ابنة هيفاء وهبي مع رهف ودانييلا، وانهالت التعليقات التي تؤكد أن ابنة زينب تشبه كثيراً جدّتها النجمة اللبنانية وأنها طبق الأصل عنها بملامحها وشكل وجهها.

وجاء في التعليقات: "الصغيرة دانييلا شبه هيفاء ما شاء الله"، "التانية بتشبه جدتها هيفاء"، "دانييلا نسخة هيفاء المصغرة"، "ما شاء الله البنوتة الصغيرة دي شبه جدتها بالملي كلها هيفاء يا سبحان الله"، "البنت الصغيرة خليفة هيفاء جمال ما شاء الله الله يحفظهم من العين"، "الصغيرة نسخة ستها هيفاء وهبي".

طلاق زينب فياض وعلاقتها بوالدتها

وكانت زينب فياض قد أعلنت خبر إنفصالها عن زوجها رجل الأعمال شعبان فواز في شهر نوفمبر 2023 من دون الكشف عن أسباب الطلاق. وأعلنت الخبر من خلال صورة في الستوري عبر حسابها على انستقرام، قالت فيها: "إن كل شيء في هذه الحياة يعتمد على القسمة والنصيب".

هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي... شاهدوا الفيديو!

أما عن علاقة زينب فياض بوالدتها هيفاء وهبي فكانت منقطعة منذ أكثر من 25 عاماً أي بعد طلاقها من زوجها الأول ابن عمها نصر فياض، وكانت هيفاء تنكر دائماً أن لديها ابنة إلى حين ظهور زينب على مواقع التواصل الإجتماعي وبدأت تحظى بمتابعة واسعة وعُرفت أنها ابنة النجمة اللبنانية.