الديوان الملكي الأردني يُعلن الحداد الرسمي على وفاة والد الأميرة رجوة
يوميات المشاهير
الديوان الملكي الأردني يُعلن الحداد الرسمي على وفاة وا...
إنتقادات ودعوات لمقاطعة مسلسلها… ما سبب كل هذا الهجوم الحاد على نادين نجيم؟
يوميات المشاهير
إنتقادات ودعوات لمقاطعة مسلسلها... ما سبب كل هذا الهجو...

هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي... شاهدوا الفيديو!

الإثنين، 19 فبراير 2024
هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي… شاهدوا الفيديو!

لم تمرّ رقصة هيفاء وهبي الجريئة خلال حفلها الغنائي في دبي بشكلٍ طبيعيّ أمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بل تمّ تداول الفيديو كثيراً بسبب إثارة النجمة اللبنانية الجدل حول أسلوب رقصها.

رقصة هيفاء وهبي الجريئة

تداول المتابعون مقاطع فيديو على السوشيل ميديا من أجواء حفل النجمة هيفاء وهبي، وأطلّت الفنانة على جمهورها الذي كان بإنتظارها في إمارة دبي، بإطلالة مثيرة مرتدية جمبسوت فضيّ اللون براق يلتصق بجسدها ويدخله شرايط باللون الأسود. وإستمتع الحضور بغناء ورقص النجمة حيث قدّمت وصلات رقص جريئة ومثيرة، تبرز فيها مؤخرتها بشكلٍ واضحٍ.

وإنتقل التفاعل من المسرح إلى مواقع التواصل الإجتماعي، فأثارت هيفاء وهبي الجدل بتلك الرقصات المغرية ودلعها على المسرح أمام الجمهور، وتباينت الآراء بين معجب بما قدمته الفنانة في حفلها وناقد إعتبر أنّها أصبحت حركات متكرّرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe Fan هيفاء وهبي (@karimawehbe)

ومن التعليقات التي رصدناها على الصفحات الإلكترونية: "معإني بحبا كتييييير بس هول الحركات أنا بعتبرن لرقاصة مش فنانة مهمة متل هيفا. ومش لايقييين أبداً"، "خلص صرلها ٢٥ سنة بترقص نفس الرقصة مش عارفة شو بيسمعوا والله ما بحياتي سمعتلها غنية كاملة"، "حسستني ما حدا عندو جسم غير هيفا".

أما المدافعون فكتبوا: "ليكن شاكيرا وجنيفر بعمرا ولساتن هيك ما منشوفن عيب هي اساسا فنانه استعراضيه وعادي ترقص شو دخل عمرا اذا شكلا متل ماهوي"، "بحس انو هيفا بيلبقلا شو ما كان"، "هيي فنانة استعراضية وبصراحة بيلبقلا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hanu (@h_ahfl3)

سعرها خيالي... حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل ميديا

هيفاء وهبي تحتفل بعيد "الفالنتاين"

إحتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد الحبّ خلال الأيّام القليلة الماضية، وشاركت جمهورها بصورها، وإختارت فستاناً من تصميم دار "Richard Quinn" قصير باللون الأحمر ولملمت شعرها إلى الخلف. ونشرت الفنانة الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وعلّقت قائلة: "عيد الحب... حب نفسك أوّلاً"، وظهرت هيفاء وهي تحمل باقة من الورد الأحمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)