هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي ترقص بجرأة ودلع في دبي... شاهدوا الفيديو!
رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة… محمد قنّوع يطلّ على الشاشة خلال رمضان 2024!
سينما ومسلسلات
رغم أنّ الموت غيّبه عن هذه الحياة... محمد قنّوع يطلّ ع...

إنتقادات ودعوات لمقاطعة مسلسلها... ما سبب كل هذا الهجوم الحاد على نادين نجيم؟

الإثنين، 19 فبراير 2024
إنتقادات ودعوات لمقاطعة مسلسلها… ما سبب كل هذا الهجوم الحاد على نادين نجيم؟

هجوم حاد على نادين نجيم شهدته مواقع التواصل في الساعات الماضية الأخيرة ووصل الأمر بدعوات البعض لِمقاطعة مسلسلها الجديد "2024 - عشرين أربعة وعشرين" الذي سيعرض خلال شهر رمضان الكريم. ولكن نادين لم تلتزم الصمت بل ردّت وواجهت المهاجمين من خلال فيديو توضّح فيه ما الذي حصل معها.

هجوم حاد على نادين نجيم

تعرّضت النجمة اللبنانية نادين نجيم لهجوم حادّ عقب نشرها صورة في خاصية الستوري على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها وهي تتناول وجبة من أحد المطاعم العالميّة الذي يقاطعه الناس دعماً لفلسطين في حرب غزّة. فشنّت حملة واسعة ضدّ نادين ووصفها البعض أنّها تدعم الكيان الصهيوني ولا تتعاطف مع شعب غزّة الذي يخضع لإبادة جماعية منذ أشهر.

وإزاء تلك الإتهامات، خرجت الممثلة عن صمتها لتبرير ما حصل معها وأكّدت أنّها لم تتقصد ذلك، بل هي معتادة على تناول الطعام في هذا المطعم وأنها لم تفكّر في حينها أنّه يدعم إسرائيل، فقالت في الفيديو: "أنا معتادة على تناول وجبة البرغر في هذا المطعم وحبّيت شارك الصورة معكم بكل عفويّة... وفعلاً نسيت وأعتذر منكم إذا الأمر قد أزعجكم وأنا بدوري أسامح كلّ من أساء إلي بسبب الفيديو وأنا أتضامن مع القضيّة الفلسطينيّة".

وتفاعل المتابعون بصورة واسعة مع فيديو ردّ نادين نجيم وأثنوا على صراحتها وجرأتها بالإعتذار، كما دافع عنها الكثير من المتابعين على إعتبار أنّ هذه الأمور تحدث وطبيعيّة، ولا تستحقّ كل هذا الهجوم والضجة والإهانات التي تعرّضت لها. 

بعد وصفها "بالراقصة"... هل ستُحزن التعليقات السيئة نادين نجيم بعد الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين؟

نادين نجيم تشوّق جمهورها لمسلسل "2024"

وقد شوّقت الممثلة نادين نسيب نجيم متابعيها لمسلسلها الجديد "2024" المنتظر عرضه في شهر رمضان المبارك، عبر نشر البوستر الدعائي الخاصّ بالعمل والذي يجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد، وأرفقت نادين الصورة بتعليقٍ قالت فيه: "القضيّة بعد ما تسكّرت... 2024 يعرض خلال شهر رمضان المبارك".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nadine Nassib Njeim‎‏ (@‏‎nadine.nassib.njeim‎‏)‎‏