بعد حفلها الغنائي في أبو ظبي… هجوم لاذع على ماجدة الرومي!
يوميات المشاهير
بعد حفلها الغنائي في أبو ظبي... هجوم لاذع على ماجدة ال...
بعمر التاسعة والستين… محمود عامر يدخل القفص الذهبي من فتاة شابة خارج الوسط الفني!
يوميات المشاهير
بعمر التاسعة والستين... محمود عامر يدخل القفص الذهبي م...

بعد وصفها "بالراقصة"... هل ستُحزن التعليقات السيئة نادين نجيم بعد الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين؟

الإثنين، 12 فبراير 2024
بعد وصفها “بالراقصة”… هل ستُحزن التعليقات السيئة نادين نجيم بعد الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين؟

تصدّرت فيديوهات عيد ميلاد نادين نجيم مع خطيبها ناريغ ناربيكيان للمرة الثانية، مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة، حيث أعدّ لها خطيبها مفاجأة رائعة وإحتفالاً ضخماً جمع فيه عائلتها وأصدقائها المقربين ليحتفلوا معها بعامها الأربعين.

عيد ميلاد نادين نجيم مع خطيبها

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو توثّق فيها إحتفالها الثاني بعيد ميلادها، وظهرت النجمة بغاية السعادة والفرح، ترقص مع خطيبها وأصدقائها وتغني بأعلى صوت.

وفي مقاطع الفيديو، شاركت نادين متابعيها مفاجأة خطيبها ناريغ لها في منزلها، فإختار زينة مميزة من الورود الحمراء والشموع المضاءة المنتشرة بكافة أرجاء الغرفة، وأرفقت المنشور بتعليق، قالت فيه: "شكراً جزيلاً لك يا حبي، إنه أمر أكثر من رائع، أحبك كثيرًا ناريغووو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وقد وثّقت نادين لحظات إحتفالها بهذه المنسابة السعيدة بسهرة ضخمة أقيمت في إحدى المطاعم اللبنانية، وكان من اللافت الزينة الذهبية والديكور الفخم وقوالب الحلوى الذهبية، وعلّقت نادين على الفيديو: "شكراً لك على إنشاء ليلة لا تُنسى بالنسبة لي. لقد جعلت قلبي يبتسم في عيد ميلادي. أشكرك على الحب والضحك والفرح الذي جلبته لحياتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

بأجواء رومنسيّة ومميّزة... نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها الأربعين مع عائلتها!

نادين نجيم تتعرّض للإنتقادات بسبب ملابسها

ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة مثيرة وجريئة، فإرتدت فستان برّاق مكشوف الساق بفتحة كبيرة جداً ومكشوف الصدر، وتعرّضت نادين لإنتقادات بعض الرواد بسبب إطلالتها، فإعتبر البعض أنها تخطّت الحدود وغير محتشمة وأنها تشبه الراقصات، ومن هذه التعليقات: "نحنا نشوفك اكبر من هيك حركات... انتي قديرة لا تخربي حالك"، "نادين ما تنسي ان اي شي بتسوية وبتنشريه سوا حلو او مش حلو الناس بتشاركك سوا السيئة او الحسنة، فلما تنزلي بهذا اللبس عند عيون الملئ بتاخذي ذنوبهم معاكي بالله كم شخص شافك وصفق لك كم كم؟ وكم واحد انغرائتي فيهم بهاللبس؟ يعني بستغرب الله قال سبحانه وتعالى "وليحملنن أثقالاً مع اثقالهم يعني بتحملي ذنوبهم يالي اخذوها بسبب نظرة! منهم".