بعد وصفها “بالراقصة”… هل ستُحزن التعليقات السيئة نادين نجيم بعد الإحتفال بعيد ميلادها الأربعين؟
يوميات المشاهير
بعد وصفها "بالراقصة"... هل ستُحزن التعليقات السيئة ناد...
حقائق وجدل حول شخصيته الغامضة… من هو الدكتور فود؟
يوميات المشاهير
حقائق وجدل حول شخصيته الغامضة... من هو الدكتور فود؟

بعمر التاسعة والستين... محمود عامر يدخل القفص الذهبي من فتاة شابة خارج الوسط الفني!

الإثنين، 12 فبراير 2024
بعمر التاسعة والستين… محمود عامر يدخل القفص الذهبي من فتاة شابة خارج الوسط الفني!

أقيم حفل زفاف محمود عامر وفتاة شابة من خارج الوسط الفنّي، وذلك بعد ستّة أشهر فقط من إنفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين. وأثار هذا الحدث جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية بسبب زواج الفنان بعمر التاسعة والستين مما دفعه للردّ على الإنتقادات التي تعرّض لها. 

زفاف محمود عامر

نشر الفنان محمود عامر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل عقد قرانه، وأرفقها بتعليق قال فيه: "الحمد الله والشكر على كل شيء... تمّ أمس عقد القران وحفل الزفاف على الدكتورة رشا فرج". وظهر محمود في مقاطع الفيديو وهو يرقص على أنغام أغانٍ عاطفية مع زوجته وتلقى التهاني من الكثير من نجوم الفنّ في مصر.

وفور إعلانه خبر الزواج، إنهالت عليه التعليقات التي تنتقده بسبب كبر سنّه، مما دفعه للكشف عن تفاصيل القصّة التي بدأت بنظرات العيون وانتهت بالإرتباط، وقال محمود عامر إنّ فارق العمر بينه وبين رشا لم يكن عائقاً له في الزواج، فقال "مش شايف السنّ عائق لأنّ ربنا أنعم عليا بنعمة الصحة... ولسه واقف على رجليا".

وأضاف: "أنا ربنا إختار أنّ يسعدني والحمد لله مبسوط ودايماً بقول إنه الحب مفتاح الفرج"، وأكّد محمود أنّ بداية حبّه لزوجته بدأت بنظرات العيون، وقال: "كلامنا كلّه كان بالعيون والحبّ سلوك وأفعال مش مجرّد كلام بيتقال".

بعد غيابها الطويل عن الإعلام... آمال ماهر تتحدّث عن علاقتها بتركي آل الشيخ

تعليق لاشينة لاشين على زواج طليقها محمود عامر

في سياقٍ متصل، علّقت طليقة محمود عامر على خبر زواجه وقالت الفنانة لاشينة لاشين: "دي مسائل شخصية ماقدرش أقول لحد أنت ليه بتعمل كدا وليه مش بتعمل كدا... في النهاية كل شيء نصيب والطلاق والزواج نصيب وهو ابو أولادي وعلى رأسي من فوق وإحنا أولادنا كبار وعندنا أحفاد، ما شاء الله".