هل تعلم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟
يوميات المشاهير
هل تعلم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟
الصلح بين منى السابر وحلا الترك
يوميات المشاهير
ما حقيقة المصالحة بين منى السابر وابنتها حلا الترك؟

"باركولي"... هكذا أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها!

الإثنين، 24 مايو 2021
“باركولي”… هكذا أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها!

بمجموعة من الصور الجميلة تلقى الجمهور خبر خطوبة رحمة رياض، على الفنان وعارض الأزياء العراقي الأميركي ألكسندر علوم، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صور خطوبتهما وكتبت: "باركولي".

جلسة تصوير مع خطيبها

الفنانة العراقية رحمة رياض التي انطلقت مسيرتها في برنامج "ستار أكاديمي"، وبعد هذه المحطة تابعت بالغناء وحالياً تطل في برنامج "أرب آيدول"، كما لفتت رحمة الجمهور بتطور إطلالاتها وملامحها مع مرور السنوات منذ الفترة الأولى التي تعرّف عليها الجمهور على الشاشة.

تعليقات كثيرة حصدها تلك الصور الجميلة التي تنقل أجواء خطوبة رحمة رياض التي تألقت بفستانٍ رسمي طويل باللون الأحمر الجذاب مع مكياجٍ ترابي يليق ببشرتها وملامح وجهها. ولكن يبدو أنّ الجلسة الفوتوغرافية التي خضعت لها كل من رحمة رياض وخطيبها ليست بجديدة، لأنّها سبق ونشرت من نفس الإطلالة مجموعة من الصور لها على إنستقرام أيضاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh)

هل فعلاً تمّت خطوبة حلا الترك؟

أمّا عن خطيبها الفنان العراقي الأميركي فقد حقق نسبة عالية من النجاح مع ظهوره خلال الموسم الرمضاني على الشاشة في مسلسل "أم بديلة"، وبدوره تشارك مع متابعيه على إنستقرام صورته مع خطيبته رحمة رياض، وأرفقها بعبارة: "وعد مني وعد واخذتها باركولي".

وفي هذه الصورة تألقت رحمة بإطلالة أخرى إرتكزت على الفستان الأسود الملمع مع تسريحة ذيل الحصان المرفوعة التي برزت وجهها ومكياجها أكثر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Alexander | ألكسندر علوم (@alexanderuloom)