لن تصدّقوا مدى جمال والدة أمل علم الدين!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا مدى جمال والدة أمل علم الدين!
لماذا ترفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها؟
يوميات المشاهير
لماذا ترفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها؟

إليكم القصّة الكاملة لزواج سامح الصريطي والمطربة حنان!

الخميس، 07 ديسمبر 2023
إليكم القصّة الكاملة لزواج سامح الصريطي والمطربة حنان!

أثار زواج سامح الصريطي من المطربة حنان حالة من الجدل بعد الإعلان عنه عبر تصريحات صحافيّة في الساعات الماضية الأخيرة. فماذا كشف الممثل المصري عن إرتباطه بالفنانة المعتزلة؟ ومتى تمّ الزواج سرّاً؟.

زواج سامح الصريطي من المطربة حنان

أكّد الفنان سامح الصريطي خبر زواجه من المطربة حنان ونفى أن يكون قد تزوّج بالسرّ ولكنّه لا يحبّ التكلم عن حياته الخاصّة في العلن: "كلّ ما يتمّ تداوله عبر المواقع الإخباريّة أو على مواقع التواصل الإجتماعي حول أنّ زواجه كان سرّاً، عارٍ تماماً عن الصحة".

وأضاف: "خبر الزواج صحيح وكلّ اللي هيقول إنّه تمّ بالسرّ... ربنا هيحاسبه... كلّ اللي حب يكون ترند أو كتب كلمة غلط، ربنا هيحاسبه ومش هيسيبه". وشدّد سامح على أنّه لا يحبّ التحدث عن حياته الخاصّة، فقال: "أنا مابعملش حاجة في السرّ، لكن أنا مبحبش أتكلّم عن حياتي الشخصيّة. حياتي بحبّ أحتفظ بيها لنفسي فقط وأعيشها في هدوء وبعيد عن الإعلام. يا ريت اللي يسألني، يسألني عن شغلي وبس، لكن حياتي الشخصيّة بلاش".

وأعرب سامح الصريطي عن سعادته بزواجه من حنان، فقال إنّه لم يخجل من زواجه في هذا السنّ، وأكّد أنّ الثنائي إتخذ قرار الزواج منذ أشهر وتمّ عقد قرانهما قبل شهر رمضان الماضي وتكتّما عن إعلان الخبر ليتمّ إعلانه بالوقت المناسب. وأشار الصريطي في التصريحات الصحافيّة إلى أنّ الزواج ليس عيب في حال تمّ بالطرق الرسمية الإسلامية.

وعن رأيه إعتزال حنان الفنّ وإذا كان له علاقة بهذا القرار، فقال: "اتجوزت حنان على موقفها وما ليش علاقة باعتزالها ومش هتدخل في قراراتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سامح الصريطى (@elsereity)

مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!

زواج سامح الصريطي الأوّل

نشير إلى أنّ الفنان سامح الصريطي كان قد تزوّج من الفنانة المصرية نادية فهمي في بداية مشواره الفنّي وانفصل عنها بعد 23 عاماً من الزواج وظلّت علاقتهما جيّدة، ولديهما ابنتَين، وهما: "إبتهال" و"آية". وتُوفيت نادية في عام 2019 عن عمر ناهز التسعة وستين عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.