بعد زواج دام لأكثر من أربعة عشر عاماً… يوسف الشريف وإنجي علاء يعلنان خبر إنفصالها!
يوميات المشاهير
بعد زواج دام لأكثر من أربعة عشر عاماً... يوسف الشريف و...
بعد خيانته لها أكثر من مرّة… حبيبة نيمار تنفصل عنه وهذا ما كتبته!
يوميات المشاهير
بعد خيانته لها أكثر من مرّة... حبيبة نيمار تنفصل عنه و...

مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!

الخميس، 30 نوفمبر 2023
مليون جنيه مصري… حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!

لا تزال القضيّة القائمة بين الممثلَين المصريَين أحمد عزّ وزينة تثير إهتمام الجمهور منذ عام 2014 حتّى يومنا هذا. وفي الساعات الماضية الأخيرة، صدر حكم جديد ضد أحمد عز لصالح زينة حول النفقات الدراسيّة للطفلَين زين الدين وعز الدين، فما هو قرار المحكمة؟.

حكم جديد ضد أحمد عز

ألزمت محكمة الأسرة المصريّة، دفع الممثل أحمد عزّ مبلغاً قدره يعادل حوالي مليون جنيه مصريّ، كنفقة تعليم الطفلَين عن العام الدراسيّ 2023 - 2024.

وجاء ذلك، بعدما تقدمّت الفنانة زينة، برفع دعوى قضائيّة ضدّ أحمد تطالبه بدفع المصروفات الدراسيّة التي يلتحق بها زين الدين وعزّ الدين، فإعتمد محاميها الخاصّ في الدعوى على الأجور التي حَصل عليها الممثل مؤخراً في أعماله الدراميّة والسينمائيّة، حيث أثبت أنّه حصل على ستّة عشر مليون جنيه مصريّ كأجر مشاركته بثلاثة أفلام، وهي: "كيرة والجنّ"، "العارف"، "الجريمة". وأثبت أيضاً شراءه سيّارة فارهة، يُقدّر ثمنها بحوالي عشرة ملايين جنيه مصريّ، بالإضافة إلى حملاته الإعلانيّة التي ظهر فيها في الموسم الرمضانيّ الماضي.

جائزة تكريميّة باهظة الثمن... أحمد عزّ يواجه إنتقادات وغضب الجمهور!

سلسلة من الأحكام القضائيّة ضد أحمد عز

وهذه ليست المرّة الأولى التي تُرفع قضيّة تخصّ أزمة تعليم التوأم في الصراعات القضائيّة بين أحمد وزينة. ففي العام 2020، رفع عزّ دعوى بالإشراف التعليميّ على الطفلَين، إلا أنّه تمّ رفض طلبه. وأيضاً في عام 2021، أصدرت محكمة الأسرة حكماً رفضت فيه الدعوى من جديد، بنقل الطفلَين من المدرسة البريطانيّة في مصر إلى مدرسة أخرى.

وهذه السلسلة من الأحكام، جاءت بعدما صدر بحقّ أحمد حُكم قضائيّ في شهر مايو عام 2018 بقبول دعوى خلع زينة له، مع إلزامه بدفع 24 ألف جنيه استرلينيّ كنفقة تعليم للتوأم.

نودّ بالذكر، أنّ الخلاف بين زينة وأحمد عز كان قد بدأ بتاريخ 11 مارس عام 2014، حينما إدّعت زينة أنّها طلبت منه إثبات نَسب عز الدين وزين الدين، وقالت حينها إنّهما تزوجا في شهر يونيو 2013. ورفض عزّ الإعتراف بالطفلَين في ذلك الوقت. وعقب صراع طويل بالمحاكم وإرغامه على إجراء تحاليل "DNA"، حكمت المحكمة لصالح زينة وتمّ إثبات النسب، وبعدها، بدأت سلسلة من القضايا بينهما تخصّ أغلبها نفقات التوأم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)