إنتظره الجمهور… أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته في أوّل ظهورٍ له بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
إنتظره الجمهور... أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته...
مليون جنيه مصري… حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!
يوميات المشاهير
مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع ز...

بعد زواج دام لأكثر من أربعة عشر عاماً... يوسف الشريف وإنجي علاء يعلنان خبر إنفصالها!

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
بعد زواج دام لأكثر من أربعة عشر عاماً… يوسف الشريف وإنجي علاء يعلنان خبر إنفصالها!

صدمة جديدة في الوسط الفني مع الإعلان عن انفصال يوسف الشريف وانجي علاء من خلال منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فهل كُشف عن الأسباب التي أنهت الزواج بعد أربة عشر عاماً وختمت قصّة الحبّ الجميلة بين يوسف وإنجي؟

انفصال يوسف الشريف وانجي علاء

أعلنت الكاتبة المصريّة إنجي علاء عن إنفصالها عن زوجها الممثل يوسف الشريف، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع "أكس": "قدّر الله وما شاء فعل... يؤسفنا أن نُعلن نحن انجي علاء ويوسف الشريف أنّه قد تمّ الإنفصال الرسميّ بيننا".

وشدّدت الكاتبة على بقاء الردّ والإحترام بينهما، فعلّقت بالقول: "مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير". 

وأكّدت أنها لم ترَ من يوسف إلا كلّ الخير، فكتبت: "أشهد الله يا يوسف أنّي طول فترة زواجنا ما شوفتش منّك غير كلّ خير وربّنا يوفقك في اللي جاي.. . الحمد الله على كل شيء". 

وبدوره أعاد يوسف الشريف نشر التدوينة عبر حسابه والتأكيد على الأمر ذاته وعلى أنّه لم يرَ من إنجى سوى الخير والإحترام. 

بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!

إستغراب رواد مواقع التواصل الإجتماعي 

وعبّر عدد كبير من الرواد عن إستغرابهم من الخبر وتمنّوا لكل واحد منهما أيّام جميلة وحياة سعيدة في المستقبل، أمّا البعض إستغرب حول هذه الخطوة المفاجئة خصوصاً أنّ في الفترة الأخيرة لم يعلن عن وجود خلافات بين الثنائي إنجي ويوسف بل دائماً يظهران بإنسجام تامّ. 

نود بالإشارة إلى أنّ في عام 2009 تزوّج الممثل يوسف الشريف من الكاتبة والصحافية إنجي علاء وأنجبا ثلاثة أولاد، هم: التوأم عبد الرحمن وعبد الله، وجنى.