بالفيديو… شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بالشوكولا!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا حوض إستحمام كيم كاردشيان المليء بال...
بيسان إسماعيل متهمة بتقليد نارين بيوتي في حفل طلب الزواج… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
بيسان إسماعيل متهمة بتقليد نارين بيوتي في حفل طلب الزو...

ما حقيقة إنفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد شهرين على زواجهما؟

الأحد، 24 ديسمبر 2023
ما حقيقة إنفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد شهرين على زواجهما؟

تم تداول أخبار عن انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بعد زواجهما في شهر أكتوبر الماضي، وهو ما نفاه المخرج المصري عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام. 

انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

إستندت الأنباء إلى عدم وجود صور تجمع بين مجدي ودنيا عبر صفحتَيهما على انستقرام، وإلى جانب قيام دنيا قبل ساعات بنشر منشور في خاصية القصص الصغيرة، كتبت فيه: "نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة"، الأمر الذي فسّره البعض من المتابعين بأنّه إعلان لإنفصالها عن زوجها.

وأيضاً، أشارت بعض المواقع الإلكترونية إلى قيام مجدي الهواري بإلغاء متابعته لصفحة دنيا على انستقرام، وهو ما تبيّن عدم صحّته، إذ لا يزال يتابع حسابها.

مجدي الهواري ينفي خبر الطلاق

وبعد إنتشار تلك المعلومات بشكل كبير، خرج طليق الممثلة غادة عادل، مجدي الهواري عن صمته ليوضّح حقيقة الأمر وللإجابة على أسئلة متابعيه عن الإنفصال. ونفى مجدي خبر الطلاق من خلال نشر صورة تجمعه زوجته دنيا عبد المعبود.

وظهر مجدي الهواري بالصورة وهو يغمر زوجته من الخلف وهما يبتسمان، وعلّق على المنشور من "باريس مع حبي". وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الصورة، فالبعض عبّر عن إعجابه بهذا الثنائي وتمنوا لهما زواج سعيد وأيام جميلة سوياً. أما القسم الثاني، لم يتقبّل بعد فكرة زواجه من امرأة غير الممثلة المصرية غادة عادل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary)

نحافة إلهام شاهين تلفت الأنظار... والجمهور يتهمها بإجراء التعديلات على صورها!

ومن هذ التعليقات: "مع إحترامي وتقديري... زيرو جنب غادة عساك استعجلت يا مجدي بيه"، "كان نفسي ترجعوا لبعض إنت والقمر غادة عادل ادينا عرفنا انه حضرتك تزوجت تمام... يا ريت ما تنزلش صور ليكو تاني إحتراماً لغادة ولأولادكما"، "حبيبتك بتعرف إنه لساتك بتحب غادة عادل؟". 

نود بالذكر أنّ المخرج مجدي الهواري إحتفل بزواجه من الستايلست دنيا عبد المعبود في حفل صغير في مصر، حضره عدد من الأصدقاء المقرّبين من العروسَََين، وذلك في شهر أكتوبر عام 2023.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by D O N I A ع M A B O U D (@doniaabdelmaboud)