“فكروا فينا”… زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أغنيته الجديدة!
يوميات المشاهير
"فكروا فينا"... زياد برجي يتكلّم باسم أطفال غزّة عبر أ...
صور انجي خوري بالشال الفلسطيني تتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
صور انجي خوري بالشال الفلسطيني تتصدّر مواقع التواصل ال...

بالصور... مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أحد العاملين في المطعم!

السبت، 21 أكتوبر 2023
بالصور… مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أحد العاملين في المطعم!

يتصدّر المخرج المصري مجدي الهواري،خلال الأيام الأخيرة، مواقع التواصل الإجتماعي بالعديد من الأخبار، من زواجه منذ أسبوع من الفاشنيستا دنيا عبد المعبود، وبعدها مشاجرة مجدي الهواري في مطعم في منطقة الشيخ زايد، فما هي تفاصيل الواقعة؟

مشاجرة مجدي الهواري في مطعم

بعد فترة قصيرة، من إحتفاله بعقد قرانه من الستايلست المصرية دنيا عبد المعبود، اتهمّت إدارة أحد أشهر المطاعم في إحدى مولات منطقة الشيخ زايد، الفنان مجدي الهواري بضرب أحد العاملين والمطعم وسبّه، وذلك بسبب خلاف على دفع فاتورة الحساب.

وأكّد العاملون تفاصيل الواقعة، فكشف أحد الشهود العيّان عن تفاصيل الإعتداء الذي شنّه المخرج الشهير على عمّال المطعم الإيطالي في المنطقة، وقال الشاهد إنّ مجدي دخل المطعم برفقة أربعة أشخاص وقاموا بطلب أطباق تتضمّن لحم البقر، بالإضافة إلى زجاجة نبيذ.

وخلال الجلسة، نشب حوار حادّ بين مجدي وأفراد رفقته، فأثّر ذلك على مزاجهم، فأصبحوا بحالة عصبيّة، وارتفعت أصواتهم وألقوا بكلمات حادّة. ثمّ قام مجدي بالإنفعال والقيام من مكانه لكي يطلب فاتورة الحساب، وبعد أن رأى الفاتورة، اكتشف أنّها بقيمة أربعة آلاف وست مئة جنيه، ممّا دفعه للإعتراض على إرتفاع المبلغ.

فطلب الهواري خصماً بنسبة نصف  القيمة، فقبل صاحب المطعم بطلبه. وبعدها، اكتشف مجدي أنّ القيمة بعد الخصم، هي ألفان وست مئة جنيه. بينما كان يتوقّع أن تكون القيمة ألفين وثلاث مئة جنيه. وأوضح الشاهد أنّ السبب وراء هذا الإختلاف بالقيمة بسبب عدم تضمين الضرائب بعد الخصم.

ردّة فعل صادمة من غادة عادل بعد زواج مجدي الهواري!

تقديم شكوى رسميّة ضدّ مجدي الهواري

رفض المخرج مجدي الهواري، طليق النجمة غادة عادل، دفع الشيك وقام بالإعتداء على العاملين داخل المطعم، بالضرب وشتمهم بكلمات حادّة، ممّا دفعهم لتقديم شكوى رسميّة ضدّه إلى الشرطة في قسم منطقة الشيخ زايد لاتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة.

في السياق نفسه، أكّد مصدر مسؤول في المطعم، أنّ المستشار الماليّ الخاصّ بمجدي الهواري، عرض على الإدارة التسوية والتنازل عن المحضر الذي تمّ تقديمه ضدّه والتعهّد بسداد قيمة الشيك الخاصّ بالفاتورة.