من عدسة كاميرته وكلماته… الصحفي معتز عزايزة ينقل للعالم كلّه المشاهد المؤلمة من غزّة!
يوميات المشاهير
من عدسة كاميرته وكلماته... الصحفي معتز عزايزة ينقل للع...
أمور صادمة تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ديفيد وفيكتوريا بيكهام… فما القصّة؟
يوميات المشاهير
أمور صادمة تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ديفيد وفيكتوريا...

بعد زواج طليقها... هل أعلنت غادة عادل خطوبتها من شريف رمزي؟

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
بعد زواج طليقها… هل أعلنت غادة عادل خطوبتها من شريف رمزي؟

بعد زواج طليقها مجدي الهواري منذ حوالي الأسبوع، إنتشرت أخبار حول خطوبة غادة عادل وشريف رمزي بعد تداول صورة لهما. فما صحّة هذا الخبر؟ وهل أكّدت الممثلة المصرية خطوبتها بنفسها؟

خطوبة غادة عادل وشريف رمزي

تمّ تداول صورة على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها النجمة غادة عادل برفقة الممثل شريف رمزي وهو يحضنها، كما ظهرت وهي ترتدي خاتماً رجّح البعض بأن يكون خاتم خطوبة لإعلان إرتباطهما.

ولكن في الحقيقة، خبر خطوبة غادة وشريف عار عن الصحّة وليس صحيحاً، لأنّ الصورة تعود إلى عام 2020، أثناء لقائهما في إحدى السهرات، ونشر الفنان شريف رمزي حينها هذه الصورة، عبر حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام، وعلّق عليها، قائلاً: أنّه لمن دواعي سروري دائماً أن ألتقي بصديقتي العزيزه وحبيبتي غادة عادل".

ردّ غادة عادل على خبر خطوبتها

من جهتها، قرّرت الممثلة غادة عادل إلتزام الصمت حتّى الآن، ولم تعلّق على خبر إرتباطها، سواء بشريف رمزي، مثلما رجّح البعض أو برجل آخر، وذلك بعد أن تزوّج طليقها المخرج مجدي الهواري، فلم تنفي أو تؤكّد الخبر حتّى هذه اللحظة. ومن المعروف عن غادة، أنّها دائماً تحتفظ بحياتها الشخصيّة ولا تشارك متابعيها هذه التفاصيل. 

بالصور... مجدي الهواري يرفض دفع فاتورة الحساب ويضرب أحد العاملين في المطعم!

في سياق آخر، سبق واحتفل مجدي الهواري بعقد قرانه من الستايليست دنيا عبد المعبود، وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تصاريحه الدائمة عن حبّه لطليقته الممثلة غادة عادل، فكان يضع مجدي شرطاً لزواجه الثاني، فقال في إحدى المقابلات التلفزيونيّة، إنّه لن يرتبط بفتاة آخرى بعد غادة، إلّا إذا تقبلّت فكرة حبّه الدائم والشديد لزوجته السابقة غادة عادل.