“إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي”… قصي خولي ينعي والده عميد الصحافة السورية!
يوميات المشاهير
"إلى اللقاء سيّدي ومعلّمي"... قصي خولي ينعي والده عميد...
محمد المجذوب يؤذّن لإبنه الثاني بعد مرور ساعات قليلة على ولادته!
يوميات المشاهير
محمد المجذوب يؤذّن لإبنه الثاني بعد مرور ساعات قليلة ع...

ريهام حجّاج تحسم الجدل... فهل شمتت فعلاً بطلاق ياسمين عبد العزيز؟

الأربعاء، 17 يناير 2024
ريهام حجّاج تحسم الجدل… فهل شمتت فعلاً بطلاق ياسمين عبد العزيز؟

لا شكّ أنّ طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدّر حديث الساعة في العالم العربي، إلّا أنّ الجدل كان أيضاً بسبب صورة نُشرت عبر إنستقرام ليحسم رد ريهام حجاج الأمور حيال ما حصل! 

بالفيديو... رد ريهام حجاج الحاسم

نفت النجمة المصرية ريهام حجّاج الأخبار المتداولة عنها وإتهامها بنشر صورة عبر ستوري حسابها على إنستقرام كُتب فيها: "أحلى يوم في حياتي" بعد إعلان طلاق زميلتها النجمة ياسمين عبد العزيز. 

"أنا بعمل الفيديو ده عشان أردّ وأنا مش بردّ على أي إشاعات، ومن 6 سنين بيتقال كلام أنا عمري ما قلته، وأنا عمري ما ردّيت"، هكذا أشارت ريهام الى أنّها لم تنشر هذه الصورة بتاتاً عبر حساباتها الإلكترونية، إلّا أنّه تمّت فبركتها بواسطة برامج تعديل الصور من أجل إشعال الخلاف بينهما، وأكدت أنّه من المستحيل أن تقوم بهذه الخطوة وتخصص هذا المنشور على الستوري في هذا التوقيت.

وعلّقت بالقول: "النهاردة قررت أردّ، اللي اتقال النهاردة سخافة وقلّة احترام وقلّة دين، أنا النهاردة قاعدة في البيت وبكتشف إني كاتبة ستوري ومسحتها... أنا معملتش كده، والكلام ده منتشر على صفحات رخيصة بتدوّر على الفتنة والوقيعة بين الناس".

ومع هذا الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستقرام، حذّرت ريهام حجّاج من تأليف الأكاذيب عنها وأكّدت أنّها لن تلتزم الصمت في حال إكتشفت ذلك، كما وأرفقت المنشور بالقول: "عيب احترموا نفسكم بقا وخللي عندكم دين و أخلاق بدل الأنحدار إللي باقينوا فيه دا… حاتتعظوا أمتة دا الناس في غزة بتموت وانتم فاضيين للشر والأفتراء".

رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها تثير الجدل! 

وكان زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أوّل من علّق على الفيديو، وكتب: "ولا يهمك ي حبيبتي اشكال ضاله"، بالإضافة الى كمية كبيرة من ردود الفعل التي إنهالت على كلام النجمة المصرية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)