ريهام حجّاج تحسم الجدل… فهل شمتت فعلاً بطلاق ياسمين عبد العزيز؟
يوميات المشاهير
ريهام حجّاج تحسم الجدل... فهل شمتت فعلاً بطلاق ياسمين ...
مرض خطير جداً… وفاة مؤثّرة برازيليّة إشتهرت بفقدانها الكثير من الوزن
يوميات المشاهير
مرض خطير جداً... وفاة مؤثّرة برازيليّة إشتهرت بفقدانها...

محمد المجذوب يؤذّن لإبنه الثاني بعد مرور ساعات قليلة على ولادته!

الأربعاء، 17 يناير 2024
محمد المجذوب يؤذّن لإبنه الثاني بعد مرور ساعات قليلة على ولادته!

مع ولادة ابن محمد المجذوب الثاني، قدّم الجمهور التهاني الى النجم السوري وزوجته رشا الزين بهذه المناسبة المميّزة عبر التعليقات التي تركوها عبر الصفحات الإلكترونية. 

ولادة ابن محمد المجذوب الثاني

شارك النجم السوري محمد المجذوب متابعيه بفيديو جديد له مع "زين" إبنه الثاني، وكان يؤذّن له بعد مرور ساعات قليلة فقط على ولادته. وظهر النجم السوري داخل غرفة المستشفى التي تزيّنت باللون الأزرق والأبيض لإستقبال المولود الجديد.

وأرفق محمد الفيديو بهذه العبارات: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات. بحمد الله وفضله رزقني بمولود جديد زين... اللهم أنبته نباتاً حسناً وارزقنا بره واجعله من الصالحين يا ربّ. والحمد لله على سلامة زوجتي وحبيبتي رشا".

وبارك للفنان السوري وزوجته رشا الكثير من مشاهير سوريا والعالم العربي، بينهم النجمة وفاء موصلي التي علّقت بالقول: "جعله قرة عين لك ولوالدته، ألف مبارك والحمد لله على سلامة المدام"، النجم محمود نصر كتب: "مبارك ما اجاكن يا ابو حميد الوحش... الله يحمي ويبعتلو ايام حلوة يا رب".

كما علّق النجم معتصم النهار: "ألف مبروك يربى بعزك ودلالك"، النجم خالد شباط بدوره علّق بالقول: "الف مبروك يربى بعزك و دلالك ربنا يحميه"... بالإضافة الى التعليقات المميّزة والأمنيات الجميلة من النجمة شكران مرتجى، النجمة صفاء سلطان، 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammad Majzoub (@mohamedelmajzoubofficial)


بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض عن حملها!

يُذكر أنّ الجمهور على موعد مع النجم محمد المجذوب في عيد الحبّ لإحياء حفل غنائي بالإشتراك مع النجم اللبناني ملحم زين، وقد شارك هذا المنشور مع متابعيه عبر إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammad Majzoub (@mohamedelmajzoubofficial)