محمد المجذوب يؤذّن لإبنه الثاني بعد مرور ساعات قليلة على ولادته!
يوميات المشاهير
محمد المجذوب يؤذّن لإبنه الثاني بعد مرور ساعات قليلة ع...
هل كانت الخيانة سبب طلاقهما؟ ياسمين عبد العزيز كشفت الحقيقة للجمهور
يوميات المشاهير
هل كانت الخيانة سبب طلاقهما؟ ياسمين عبد العزيز كشفت ال...

مرض خطير جداً... وفاة مؤثّرة برازيليّة إشتهرت بفقدانها الكثير من الوزن

الأربعاء، 17 يناير 2024
مرض خطير جداً… وفاة مؤثّرة برازيليّة إشتهرت بفقدانها الكثير من الوزن

أثار وفاة مؤثرة بسبب الصدفية ضجّة كبيرة على المنصات الإلكترونية، وصدم متابعيها بخبر تعرّضها لسكتة قلبية بعد معاناتها من مرض جلديّ خطير منذ أكثر من ستّة أشهر. 

وفاة مؤثّرة بسبب الصدفية

فارقت المؤثرة البرازيلية ميلا دي خيسوس الحياة إثر تعرّضها لسكتة قلبيّة عن عمرٍ ناهز 35 عاماً، هي التي إشتهرت بخسارتها الكثير من الوزن بعد خضوعها لعملية. وميلا أمّ لأربعة أطفال من زواجها الأوّل، وكانت قد تزوّجت للمرّة الثانية منذ أربعة أشهر فقط، وذلك بحسب موقع "نيويورك بوست". 

وقبل أشهر قليلة فقط، أعلنت الناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، أنّها تعاني من مرض الصدفية، وهو مرض جلدي يسبّب طفح جلدي مع بقع متقشرة على البشرة وحكّة مزعجة.

وكتبت ميلا دي خيسوس في منشور لها عبر حسابها على تطبيق إنستقرام في شهر أكتوبر، لمتابعيها الذين يبلغ عددهم حوالي ستين ألف متابع: "لقد مرّت ثلاثة أشهر... وأنا أتعامل مع هذا الوضع... وقد تأثّر 80 بالمئة من جسدي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🌟Mila De Jesus (@miladejesusoficial)

وقبل ستّ سنوات، خضعت المؤثرة ميلا المولودة في ولاية باهيا، لعملية جراحيّة كبيرة بهدف إنقاص الوزن الزائد، والتي إحتفلت بها بمنشور لها على إنستقرام في شهر نوفمبر الماضي، وعرضت مجموعة من الصور لنفسها قبل وبعد العملية، مما أثارت صدمة كبيرة بين متابعيها وعائلتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🌟Mila De Jesus (@miladejesusoficial)

حادثة مأساوية... زوجان توفيا بسبب جهاز التدفئة لن تصدقوا ما حصل!

مرض الصدفية 

الصدفية عبارة عن مرض جلديّ مزمن يؤثّر على الدورة الحياتيّة لخلايا الجلد ويُضاعف من سرعة نموّها، ممّا يؤدّي إلى تراكم الخلايا على سطح الجلد، لتشكّل قشوراً سميكة وطبقات من الجلد تسمّى "لويحات الصدفية" تكون حمراء وجافة وتسبّب الحكة الشديدة. ويوجد خمسة أنواع من الصدفية: الصدفية اللويحية، الصدفية النقطية، الصدفية المعكوسة، الصدفية البثرية، الصدفية الأحمرية التي يتطلّب علاجها من الطبيب على الفور، فمن الممكن أن يسبّب هذا النوع من الصدفية خطراً على حياة المصاب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🌟Mila De Jesus (@miladejesusoficial)