من عالم أميرات ديزني… عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني البالغة من العمر ثلاث سنوات!
يوميات المشاهير
من عالم أميرات ديزني... عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودع...
بحركتها الراقصة الشهيرة… تدشين تمثال ذهبي لشاكيرا في كولومبيا!
يوميات المشاهير
بحركتها الراقصة الشهيرة... تدشين تمثال ذهبي لشاكيرا في...

بين الإنتحار وتعاطي المخدرات... ظروف غامضة ومعلومات متضاربة حول وفاة النجم الكوري لي سون كيون!

الخميس، 28 ديسمبر 2023
بين الإنتحار وتعاطي المخدرات… ظروف غامضة ومعلومات متضاربة حول وفاة النجم الكوري لي سون كيون!

حزن كبير سيطر على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإعلان عن وفاة نجم كوري حاز على الاوسكار، وهو لي سون كيون الذي حقق مسيرة فنية لامعة بالأعمال التمثيلية الرائعة التي قدّمها للجمهور. 

وفاة نجم كوري حاز على الاوسكار

أعلنت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، أنّه تمّ العثور على النجم لي سون كيون الذي يبلغ من العمر 48 عاماً ميتاً أثناء وجوده داخل سيارته في إحدى حدائق مدينة سيول في كوريا الجنوبية، وذلك بعد أن أبلغت زوجته الشرطة عن خروجه من المنزل وقد ترك لها رسالة عن إنتحاره. 



بعد 45 يوماً من وفاته... الكشف أخيراً عن السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري!

معلومات كثيرة متضاربة حول وفاته! 

مع الإعلان عن العثور على لي سون كيون في سيارته، وبحسب المعلومات الأوّليّة عثرت الشرطة على قالب من الفحم قرب جثة النجم، وهذا ما يُشير الى إحتمال تسمّمه بأوّل أكسيد الكربون.⁣ وبحسب شهود العيان، لم يتمّ نقل كيون إلى المستشفى، لأنّه كان قد توفي داخل سيارته. 

وبعدها كشفت وكالة "يونهاب" على العلن بعد وفاة النجم الكوري لي سون كيون، أنّ الشرطة كانت قد بدأت بالتحقيق معه منذ بداية العام حول تعاطيه الماريغوانا بطريقة غير قانونية وغيرها من المخدرات غير المسموحة في منزل مضيفة تعمل في حانة بِمنطقة غانفنام. وحينها قال لي سون كيون في التحقيق أنّه تعرّض للخداع ومحاولة الإبتزاز من المضيفة وأنّه لا يعرف ما الذي كان يتناوله. 

من ناحيته، أشار موقع "بيج 6"، أنّ لي سون كيون تعاطى المخدرات عدّة مرات خلال هذا العام، وكان آخرها يوم السبت الماضي في منزل المضيفة!