علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة… شاهدوا أحدث اطلالاتها!
يوميات المشاهير
علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة... شاهدوا أحدث اطلال...
سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
سونغول أودن بإطلالة شتويّة وتستعرض حملها... شاهدوا الص...

عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه.... ونجوم مصر في العزاء!

الإثنين، 11 ديسمبر 2023
عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه…. ونجوم مصر في العزاء!

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب للجمهور عن حالة احمد حلمي النفسية بعد وفاة شقيقه خالد بسبب وعكة صحية أودت بحياته بعد مرور فترة على إجراء جراحة في القلب. 

وكان قد شيّع جثمان الراحل خالد حلمي في مقابر الأسرة في منطقة الشموت بوجود المقرّبين من العائلة والأصدقاء، وبعد ساعات تمّ تنظيم العزاء في القاهرة وتحديداً عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

حالة احمد حلمي النفسية

قدّم عمرو أديب التعازي الحارة للنجم المصري أحمد حلمي بعد هذه الفاجعة التي تعيشها العائلة بوفاة شقيقه الأكبر خالد، وأشار الى أنّ حالته النفسية حالياً سيئة.

كما قال الإعلامي المصري في برنامجه "الحكاية" أنّ أحمد يمرّ بظروفٍ صعبة لأنّ شقيقه خالد حلمي كان الشخص الأقرب إليه في حياته، وعلّق عمرو بالقول: "بعزي شخص عزيز عليا الأستاذ أحمد حلمي في وفاة أخيه خالد حلمي، أحمد شخص مقرب إلى قلوب كل المصريين وأخوه الكبير كان واحد من العلامات اللي في حياته وأحمد بجد بيمر بظروف صعبة جداً بعد هذا الفقد الأليم". 



تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور... وإليكم هوية المتسبّب بالحادث

العزاء في القاهرة 

وقد توجّه عدد كبير من نجوم مصر لتقديم واجب العزاء في القاهرة وللوقوف الى جانب زميلهم الممثل أحمد حلمي في هذه الأوقات التي يمرّ بها، بينهم منير مكرم، هشام ماجد، مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، أحمد فهمي، عمرو يوسف، هنا الزاهد، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، جمال سليمان، بشرى، روبي، سوزان نجم الدين، ماجد المصري، أكرم حسني، فيفي عبده، إيهاب فهمي، هشام ماجد، دنيا عبد العزيز وزوجها، سيد رجب، محمد حماقي، شيرين، عبير صبري، وإدوارد، لاعبا الزمالك شيكابالا وعمر جابر... وغيرهم. 

وسيطرت ملامح التعب والحزن العميق على ملامح النجم المصري أحمد حلمي، كما وقدّم له التعازي الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحاتهم الإلكترونية.