فيديو أثار الجدل… إليسا تتوجّه الى المسرح مع عدد كبير من المرافقين!
يوميات المشاهير
فيديو أثار الجدل... إليسا تتوجّه الى المسرح مع عدد كبي...
عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه…. ونجوم مصر في العزاء!
يوميات المشاهير
عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيق...

علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة... شاهدوا أحدث اطلالاتها!

الإثنين، 11 ديسمبر 2023
علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة… شاهدوا أحدث اطلالاتها!

علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وذلك في أحدث إطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شاركت الجمهور مجموعة من الصور في مقهى "كلتشر هاوس" في دبي. 

علامات الحمل تظهر على الشيخة مهرة

في التفاصيل، نشرت الشيخة مهرة، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صوراً جديدة لها في مقهى في دبي، وهو عبارة عن مقهى ومتجر زهور ومتجر أزياء ومعرض فنّي. وقد أطلّت مهرة بإطلالة أنيقة وراقية كعادتها، مرتدية عباءة باللون الأخضر الفاتح من قماش الشيفون المطرّز، ووضعت كاب بنفس اللون والقماش التي زيّنت به إطلالتها المحتشمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

وبدت علامات الحمل واضحة جدّاً على سموّ الشيخة مهرة التي إستمتعت بوقتها خلال جولة تعرّفت فيها على أبرز المنتجات المعروضة بالمكان. كما ألقت نظرة على الألبسة الأنيقة وتعرّفت أكثر على المقهى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع منشور الشيخة مهرة، فأثنوا على إعجابهم بإطلالتها الراقية وتمنّوا لها ولادة سليمة لها ولجنينها. ومن هذه التعليقات: "جمال دبي"، "الله يحفظك"، "خلاصك بالسلامة"، "الله يقومك بالسلامة سموّ الشيخة مهرة... وتحملي مولودك بصحة وسلامة وعافية".

من مكانٍ مميّز... هكذا ظهرت الشيخة مهرة بعد مرور أيّام قليلة على إعلان حملها

وعن جمالها، فقال البعض: "جميلة حتى في الحمل... ملامحك ما تغيّرت إلا للأمل"، "الله يديم الوجه، جمال ورقة وراحة نفسية، حتى مع علامات الحمل الواضحة اللي زانتك".

وكانت ابنة حاكم دبي، قد أعلنت عن حملها من خلال صورة لأشعة الموجات الصوتيّة، عبر خاصية القصص الصغيرة "السونار"، وإكتفت بوضع ايموجي قلب أبيض تعقيباً على نشر خبر حملها.