بالفيديو… دموع شيرين عبد الوهاب خذلتها أمام جمهورها الكويتي
يوميات المشاهير
بالفيديو... دموع شيرين عبد الوهاب خذلتها أمام جمهورها ...
شروق تصف اللبنانيين بكلمة “نَوَر” وتحسم حقيقة طلاقها من دكتور فود!
يوميات المشاهير
شروق تصف اللبنانيين بكلمة "نَوَر" وتحسم حقيقة طلاقها م...

الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى وهذا اسمها!

الأحد، 05 مايو 2024
الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى وهذا اسمها!

تفاعل رواد المنصات الإلكترونية مع صور الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وظهرت محاطة بزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم في مستشفى لطيفة. 

الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى

شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظات الأولى من ولادة طفلتها التي أطلقت عليها اسم "مهرة"، وظهر إلى جانبها  زوجها الشيخ مانع متأثر جداً بتلك اللحظات السعيدة. 

وتوجّهت الشيخة مهرة بالشكر للفريق الطبي في المستشفى، فأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "شكراً لكَ دكتور فادي ميرزا وفريق مستشفى لطيفة على كلّ دعمكم وتجربتكم التي لا تُنسى لجلب الطفلة" مهرة" إلى هذا العالم"، وأضافت تاريخ ميلاد الطفلة المولودة حديثاً: "01/05/2024".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

ووثّقت الصور اللقطات الأولى للعائلة، حيث ظهرت والدة الشيخة مهرة وهي تحمل حفيدتها بعد الولادة مع الحرص على إخفاء وجهها. وفي صورة أخرى ظهرت الشيخة بعد الولادة مباشرةً محاطة بزوجها والطاقم الطبي.

 

وأيضاً، كشفت الشيخة مهرة عن زينة منزلها لاستقبال مولودتها، فظهر في الصورة باقات الورود الضخمة باللون الزهري مع مجموعة هدايا كثيرة ومنوعة. 

بالصور... لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشيخ مانع آل مكتوم في فرنسا

الشيخ مانع آل مكتوم يعلن عن ولادة ابنته الأولى

وكان الشيخ مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم قد أعلن في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام عن استقبال طفلته الأولى من خلال صورة مزينة مكتوب عليها: "مهرة.. بنت مانع بن محمد آل مكتوم.. اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لوالديها". 

وتلّقت الشيخة مهرة العديد من رسائل التهنئة والمباركات بولادة طفلتها، من بينهم مشاهير، فكتبت مريم حسين "مبروك الله يحميها"، فخرية خميس: "بسم الله ما شاء الله تبارك الله... الحمدلله على سلامتك شيختنا الغالية وسلامة الحبيبة الشيخة الصغيرة".