نصف ساعة من التصريحات النارية… باسم يوسف حديث الصحافة العالمية بعد سخريته من جرائم إسرائيل بحق شعب فلسطين!!
يوميات المشاهير
نصف ساعة من التصريحات النارية... باسم يوسف حديث الصحاف...
بعد كل الإنتقادات التي واجهها… محمد صلاح في أوّل رسالة له لدعم غزّة!
يوميات المشاهير
بعد كل الإنتقادات التي واجهها... محمد صلاح في أوّل رسا...

الشيخة مهرة تُعلن عن حملها... فهل كان الوقت المناسب لهذا الخبر؟

الخميس، 19 أكتوبر 2023
الشيخة مهرة تُعلن عن حملها… فهل كان الوقت المناسب لهذا الخبر؟

بعد أربعة أشهر على زواجها، تصدّر خبر حمل الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بعد أن أعلنت عنه بنفسها من خلال صورة مؤثرة فاجأت الجميع وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

تزامناً مع قصف غزة... الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث صورها!

حمل الشيخة مهرة

في التفاصيل، أعلنت ابنة حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، عن حملها، من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها الرسميّ على تطبيق انستقرام، وهي عبارة عن صورة من أشعّة الموجات الصوتيّة (السونار)، وعلّقت عليها بقلب أبيض فقط.

وفور إعلان الخبر، تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع حمل الشيخة مهرة، فقاموا بإعادة نشر الصورة في حساباتهم وهنؤوا الشيخة وزوجها الشيخ مانع آل مكتوم، ومن التعليقات التي انتشرت: "الشيخه مهره بنت محمد بن راشد ال مكتوم زوجة الشيخ مانع بن محمد بن راشد ال مكتوم .. تعلن عن حملها بطريقه لطيفه و رقيقة تشبها...الف مبروك والله يتمم لها على خير ويسعدها."

وقال متابع آخر: "ماشاءالله الله يبارك لها من خبرتي في السونار ولد وبعدين هي فرحانة مثل اي شخص يفرح في الدنيا وماتدرون اش بقلبها الله المستعان"، وقال آخر: "الف مبروك الله يتمم لج ع خير وتقومين بالسلامه انتي والبيبي".

الشيخة مهرة تتعرّض لهجوم عنيف 

في سياق آخر، لا تزال الشيخة مهرة تتعرّض للهجوم بسبب عدم دعمها الشعب الفلسطيني الذي يعيش حالة حرب ودمار، فتلّقت العديد من التعليقات العنيفة ضدّها، منها: "هل بيحرر فلسطين هالخبر"، "يعنى شنو إنجاز هو تعلن الحمل في هذا الوقت بالذات الدم يجري في شوارع غزة الجريحة حسبنا الله ونعم الوكيل مع إحترامي للجميع".