بسبب كوب قهوة… طرد مذيعة الأخبار والمخرج أيضاً من العمل!
يوميات المشاهير
بسبب كوب قهوة... طرد مذيعة الأخبار والمخرج أيضاً من ال...
بالفيديو… ابنة نوال الزغبي تستعرض وشمها الجديد!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة نوال الزغبي تستعرض وشمها الجديد!

بالصور... لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشيخ مانع آل مكتوم في فرنسا

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بالصور… لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشيخ مانع آل مكتوم في فرنسا

لا يفوّت الثنائي آل مكتوم فرصة مشاركة جمهورهما اللحظات الجميلة والأوقات السعيدة التي يعيشانها خصوصاً في أيام العطل والأعياد. فتصدّرت صور الشيخة مهرة في فرنسا مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت برفقة زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

الشيخة مهرة في فرنسا

إختارت الشيخة مهرة مع زوجها الشيخ مانع آل مكتوم، قضاء عطلة الأعياد لعام 2023 في منتجع "كورشوفيل" الفاخر الذي يقع بجبال الألب الفرنسيّة، الذي يعدّ وجهة للأغنياء وللأمراء حول العالم لقضاء لحظات لا تُنسى.

وشاركت مهرة مع متابعيها، لحظة رومانسيّة جمعتها بزوجها مانع، حيث تواجدا في كورشوفيل وإلتقطا صورة دافئة من قلب المنتجع الفرنسيّ الفاخر، الذي يحتوي على تسعة فنادق خمسة نجوم من أصل خمسين واحد في فرنسا. وإكتفت الشيخة بتعليق بايموجي قلب أبيض على الصورة. وارتدت مهرة ملابس بيضاء ثلجيّة ووضعت فوقها معطف طويل  وثقيل باللون البيج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M1 (@hhshmahra)

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين، فحصدت على أكثر من 33 ألف إعجاب ومئات التعليقات التي تعبّر عن إعجابها بالثنائي الملكي آل مكتوم، ونذكر منها: "ماشاءالله تبارك الرحمن منورين ربي يحفظكم"، "أطيب التحيات والتحيات من تركيا، أحبك وأحب بلدك كثيراً".

وبدوره، شارك الشيخ مانع آل مكتوم عبر خاصيّة القصص الصغيرة في حسابه على إنستقرام، مجموعة من الصور التي تظهر جمال الطبيعة بالمنتجع الفرنسي ودرجة الحرارة المنخفضة التّي تغلّف المكان التي وصلت ل2 درجة مئويّة فقط، ممّا يجعل الأجواء شديدة البرودة.

حمل ماريتا الحلاني حديث الجمهور بسبب هذا الفيديو!

نود بالذكر أنّ الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أعلنت منذ فترة، عن حملها الأوّل من خلال صورة نشرتها عبر انستقرام، وهي عبارة عن صورة السونور ووضعت عليها قلب باللون الأزرق، كإشارة إلى جنس المولود.