بالصور… لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشيخ مانع آل مكتوم في فرنسا
يوميات المشاهير
بالصور... لحظات رومنسية تجمع الشيخة مهرة مع زوجها الشي...
الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!
يوميات المشاهير
الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!

بالفيديو... ابنة نوال الزغبي تستعرض وشمها الجديد!

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بالفيديو… ابنة نوال الزغبي تستعرض وشمها الجديد!

أثار وشم ابنة نوال الزغبي، تيا ديب، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فتفاجأ البعض من هذه الخطوة الجريئة. أمّا القسم الآخر، فعبّر عن عدم إعجابه به وحذّرها بأنّها ستندم فيما بعد. 

وشم ابنة نوال الزغبي

نشرت الابنة الوحيدة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، عبر حسابها الشخصي في انستقرام، مقطع فيديو توثّق فيه الوشم الكبير على يدها، وإستعرضت التفاصيل الدقيقة الموجودة فيه التي عدّلتها على الوشم السابق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)

ويبدو أنّ تيا ديب لا تريد تلقّي آراء متابعيها الذي يصل عددهم لحوالي 136 ألف متابع، فقامت بإغلاق خانة التعليقات. وبالرغم من ذلك، أعطى الجمهور رأيه من خلال حساباتهم الشخصية، فالبعض أعجب بالوشم الجديد، أما البعض الآخر إنتقد ابنة الفنانة وقال إنّ الوشم بشع وضخم لا يليق بفتاة مثلها.

بالفيديو... نادين نجيم تُغني للأرنب وكيف كان ردّ خطيبها؟

في وقت سابق، كانت تيا ديب قد كشفت لمتابعيها عن وجود ثلاثة وشوم على جسمها، من خلال ردّها على أسئلتهم عبر حسابها على تطبيق انستقرام، ونشرت حينها صورة يدها التي تحمل وشماً كبيراً والتي قامت بالتعديل عليه مؤخراً.

صورة نوال الزغبي وابنتها

وكانت قد هنأت النجمة اللبنانيّة نوال الزغبي ابنتها تيا ديب في عيد ميلادها، وذلك من خلال نشر صورة تجمعها بها، وظهرت نوال في الصورة مرتدية بدلة رسميّة باللون الموف، أما تيا فارتدت جاكيت واسعة سوداء مخطّطة باللون الأبيض وكانتا متعانقتَين.

وأرفقتها بتعليق يُعبّر عن حبّها الكبير لابنتها الوحيدة من طليقها إيلي ديب الذي كان مدير أعمالها الفنيّة. وكتبت نوال في التعليق، رسالة معايدة "أتمنى لكِ أسعد عيد ميلاد... يا كنزي الثمين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

نشير إلى أنّ تيا ديب تخصّصت في تصميم الأزياء في إحدى أهم جامعات إيطاليا، وتبلغ من العمر 25 عاماً، أيّ إنّها مولودة عام 1998. وتتنقل تيا بين لبنان وإيطاليا حيث تعمل هناك في أحد دور الأزياء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIA (@tiaadib)