بالصور… إليكم ما فعلته نادين الراسي عند زيارتها لقبر شقيقها الراحل جورج
يوميات المشاهير
بالصور... إليكم ما فعلته نادين الراسي عند زيارتها لقبر...
بالصور… جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة خلال شهر رمضان والجمهور يطالب بالحذف!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة خلال شهر رمضا...

نوال الزغبي تردّ بقوّة على الإتهامات التي وجّهت لها بعدم إحترامها الدين الإسلامي

الإثنين، 17 أبريل 2023
نوال الزغبي تردّ بقوّة على الإتهامات التي وجّهت لها بعدم إحترامها الدين الإسلامي

وجّهت إتهامات كثيرة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي بسبب شربها المشروبات الكحولية في احدى الحفلات خلال شهر رمضان المبارك، فكيف جاء رد نوال الزغبي على اتهامها بشرب الكحول؟

رد نوال الزغبي على اتهامها بشرب الكحول

ردّت الفنانة نوال الزغبي على الإتهامات التّي وجّهت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإحتساء الكحول خلال هذا الشهر الفضيل، وذلك في إحيائها حفل لإحدى السهرات. وأبدت نوال تعجّبها من تلك التّهمة حيث قامت بإعادة نشر الفيديو الناقد لها، والذي ظهرت فيه نوال وهي تجلس على طاولة مليئة بالمشروبات الكحولية والمأكولات، وأرفق الفيديو بتعليق: "بكل وقاحة تتناول المشروبات الكحولية في الشهر الفضيل، اوك اشربي بس مو تنشري فيديوهات انك عم تشربي احترمي الشهر الفضيل والناس الصائمين".

فردّت نوال بعدة تغريدات منفعلة وغاضبة من الكلام والاتهام الذي وجّه لها، فقالت بتغريدة موضحة الأمر: "‏اوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة! ومين قلّو إنو كحول! شو هالعالم هيدي ولووووو".

نوال الزغبي تحسم خلافها مع جمهور نانسي عجرم... كيف ردّت؟

ولم تكتفي نوال بالردّ على منتقدينها، فغرّدت مرة أخرى: "كل ما بيكون عندي عمل معين بيصير في هجوم بطريقة بشعة!! وتركيب إشاعات مغرضة!! بس بدّي قول إني شخص بيحترم كل الديانات السماوية واكيد بهالشهر الفضيل شهر رمضان واللي بيعنيني شخصياً كتير... اكيد ما شربت كحول ! عيب بقى تشوهوا الحقايق لان ما بيصح إلا الصحيح".

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مع تغريدات نوال الزغبي، حيث إنتقد البعض تداول الصورة وقالوا انها لا تحترم الدين الإسلامي، أما البعض الآخر اعتبر أن الأمر فيه اعتداء على حياتها الشخصية والإتهامات غير صحيحة.

فبعض التعليقات قالت إنها ليست بحاجة لنفي الامر، ومن بينهم مدير التصوير تامر رضوان الذي قال: "ليس هناك داع للردّ الجميع يحترمك ويعلم فنّك الراقي" وعلّق آخر: "نوال حبيبتي مش مضطّرة تبرّري لا أي حدا عن ايّ تصرف تصرفتي ولا حتى تحكي فيه... هيدي حياتك وما حدا دخلوا فيا لا من قريب و لا من بعيد".