اطلالات النجمات في الميت غالا… ما بين الروعة والغرابة!
يوميات المشاهير
اطلالات النجمات في الميت غالا... ما بين الروعة والغراب...
تامر حسني مع بسمة بوسيل للإحتفال بتخرّج ابنتهما… وهذا ما قاله لها!
يوميات المشاهير
تامر حسني مع بسمة بوسيل للإحتفال بتخرّج ابنتهما... وهذ...

بعد نوبة البكاء وإعترافها بحبها له... هل سبب إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو عدم الإنجاب؟

الثلاثاء، 07 مايو 2024
بعد نوبة البكاء وإعترافها بحبها له… هل سبب إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو عدم الإنجاب؟

تأثر الجمهور بدخول ياسمين عبد العزيز بنوبة بكاء شديدة مباشرةً على الهواء في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعغلامية إسعاد يونس، وذلك بعد الحديث عن زوجها السابق أحمد العوضي وإعترافها بأنها لا تزال تحبّه حتى بعد الطلاق.

بكاء ياسمين عبد العزيز

أكّدت الممثلة ياسمين عبد العزيز في أحدث تصريحاتها الإعلامية أنّها تعشق الممثل أحمد العوضي بشكلٍ كبير، فقالت: "انا مش بحب أحمد أنا بعشقه"، من ثم بكت بشدّة ولم تستطع التكلّم، وبعد أن هدأت أكملت حديثها: "عندما أحببته إكتشفت أني لم أكن أحبّ من قبل... وأنه أول حب في حياتي ولكن الأمر بأيد ربنا حيث قمت بعمل صلاة إستخارة وعمرة ولكن إرادة ربنا هي النافذة".

وتابعت ياسمين حديثها: "إن هناك سبباً من أسباب الإنفصال لا أستطيع الحديث عنه، وأكّدت أنها ليست الخيانة وأشارت إلى أن هناك الكثير من المحبين حاولوا إصلاح الأمور وآخرون عملوا على زيادة المشاكل بيننا... كما أنه تم تداوله أننا إجتمعنا سوياً بالسحور، كل هذا تركيب وفوتوشوب... نحن حضرنا نفس السحور ولكن كلا من حضر في توقيت مختلف عن الآخر ولم نرى بعض من الأساس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وتفاعل الرواد مجدداً مع طلاق ياسمين وأحمد وتساءلوا عن سبب الإنفصال، فقال أحد المتابعين إنّ المشكلة بينهما هي عدم الإنجاب من جديد وذلك بسبب مرضها "أكياس الشوكولاتة"، لا سيما بعد أن أكدت الممثلة أن الخيانة لييست السبب ولا تزال تحبّ العوضي حتى الآن.

بعد "كدابين"... ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد مع أغنية "إختياراتي"!

مرض ياسمين عبد العزيز 

أكياس الشوكولاتة المصابة بها ياسمين عبد العزيز، هي إحدى صور مرض بطانة الرحم المهاجرة وتصيب من عشرين إلى أربعين بالمئة من المصابات بداء البطانة المهاجرة، وهو مرض يهاجر فيه جزء من بطانة الرحم الداخلية خارج الرحم ليخرج مع دماء الدورة الشهرية، ويرتد عبر قنوات فالوب. وقد يصل إلى أي مكان بنجويف البطن، في هذه الحالة تصل الأكياس إلى المبايض وتستقرّ عليها، وتنزف كل شهر خلال الدورة الشهرية وتلتهب فتسبب أعراض المرض المزعجة. ومن المعروف أنّ المرض له علاقة بالعقم.