بالصورة… الجمهور يتفاعل مع ظهور منة عرفة بالحجاب في عيد الفطر!
يوميات المشاهير
بالصورة... الجمهور يتفاعل مع ظهور منة عرفة بالحجاب في ...
بالفيديو… نادين نجيم تستفزّ  الجمهور بطريقة ردّها على سخرية الجمهور من مشهد لها؟
سينما ومسلسلات
بالفيديو... نادين نجيم تستفزّ الجمهور بطريقة ردّها عل...

بعد "كدابين"... ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد مع أغنية "إختياراتي"!

الجمعة، 12 أبريل 2024
بعد “كدابين”… ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد مع أغنية “إختياراتي”!

بعد المقطع المصوّر "كدابين" الذي أحدث ضجة كبيرة، عادت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز في فيديو جديد أثار الجدل مجدداً بين متابعيها الذين تساءلوا حول غاية النجمة بهذه الفيديوهات. فهل هي تقصد زوجها السابق أحمد العوضي أو أنّها فقط أحبت مشاركتها مع جمهورها؟ 

فيديو ياسمين عبد العزيز الجديد

لم تكن تهنئة ياسمين عبد العزيز لجمهورها في عيد الفطر عادية مثل باقي النجمات بل حملت الكثير من علامات الإستفهام والتعجّب. إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو وهي تقوم بتصفيف شعرها وتغني أغنية "إختياراتي مدمرة حياتي" وأرفقتها بحركات تمثيلية تهكمية. 

وظهرت وهي تردّد كلمات الأغنية التي تقول: "هو أنا مكتوب على وشي تعالى أجرحني وامشي... طب أكلّم مين يلحقني وأصرفها منين معلش... إختياراتي مدمرة حياتي"، وتابعت "مغناطيس لناس غريبة ليه؟... والقلب شاف حاجات عجيبة ليه؟... كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة، المصيبه ليه". فهل قصدت أحمد العوضي؟

وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع المقطع، إذ نسوا معايدة ياسمين لهم وباتوا يفكرون بما تقصده من هذا المنشور، فهل هناك رسالة غامضة تريد أن توجها لهم؟ هل تريد أن تعترف بخيانة أحمد لها بطريقة غير مباشرة؟ كل هذه الأسئلة طرحها الجمهور من دون ردّ عليها. واللافت صمت الممثل أحمد العوضي وتجاهل فيديوهات زوجته السابقة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

"كدابين"... شاهدوا الردّ الصادم من ياسمين عبد العزيز على تصريح أحمد العوضي

تعليق رضوى الشربيني والجمهور! 

من تعليقات الرواد التي تخطّت عشرة آلاف تعليق: "أحمد: معليش يا وحش الكوون انا مستحمل وساكت"، "ما خلاص يا ياسمين قلبك أبيض يا اختي"، "اقسم بالله من الاول حاساه مش صادق ونرجسي وبمثل دور الجدع المتواضع والرجولة المصطنعة، من نضراته كان باين مافيش حب بل في غيرة منك مش عليكي". 

وكان لافتاً تعليق الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بكلمة "صح" مع رمز وجه يضحك، وردّت عليها ياسمين عبد العزيز "اختي" مع رمز وجوه كثيرة تضحك.