بالفيديو… كريم فهمي يعترف بخيانة زوجته ويكشف أسراراً صادمة عن حياته الشخصية
يوميات المشاهير
بالفيديو... كريم فهمي يعترف بخيانة زوجته ويكشف أسراراً...
بعد نوبة البكاء وإعترافها بحبها له… هل سبب إنفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو عدم الإنجاب؟
يوميات المشاهير
بعد نوبة البكاء وإعترافها بحبها له... هل سبب إنفصال يا...

اطلالات النجمات في الميت غالا... ما بين الروعة والغرابة!

الثلاثاء، 07 مايو 2024
اطلالات النجمات في الميت غالا… ما بين الروعة والغرابة!

لا شكّ أنّ حفل "الميت غالا" من أهم المحطات السنويّة العالمية التي تجمع ألمع المشاهير، وهذا العام طُبع الحدث بعنوان: "حديقة الزمن". أمّا "الأميرات النائمات" فهو الموضوع الأساسي الذي إلتزمت به النجمات لناحية اختيار أزيائهن.  

ويُقام حفل "Met Gala" في مدينة نيويورك، وتحديداً في أوّل إثنين من شهر مايو، وهو بمثابة الإحتفال الإفتتاحي الكبير لمعرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء في متحف متروبوليتان للفنون بحضور المشاهير والمصممين والعارضات والشخصيات المؤثّرة. وهذا العام شهدت السجادة الحمراء على أجمل، أسوء وأغرب الإطلالات، لذا إليكم هذه الجولة السريعة على أبرزها! 

الأميرات النائمات... إطلالات النجمات في حفل الميت غالا 2024 

تألقت النجمة العالمية جنيفر لوبيز بفستانٍ أنيق ومميّز من تصميم "سكابريلي"، وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع مكياج خفيف جداً لملامح وجهها. وخطفت المجوهرات التي زادت من فخامة إطلالاتها الأنظار. 



إختارت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد فستانها من تصميم Thom Browne، ولفتت التفاصيل الدقيقة في التصميم الإنتباه من الورد الأصفر الى التطريزات وكذلك الأزرار على القماش الأبيض. وإكتملت إطلالة جيجي مع المكياج الريترو الفخم وتسريحة شعر أنيقة. 



لم تكن الإطلالات التي إعتمدتها النجمة زيندايا عادية في حفل "Met Gala"، فظهرت على السجادة الحمراء بمكياج قوي جداً على الجفون وفستان بقصّة الحورية مع الكثير من الأكسسوارات التي تعكس أجواء الطبيعة. وإطلالتها الثانية إرتكزت على اللون الأسود، إلّا أنّ القبعة الكبيرة على رأسها تزيّنت بالكثير من الورد. 



الأحمر إختيار النجمة شاكيرا وفستانها من توقيع دار كارولينا هيريرا للأزياء. وظهرت شاكيرا بالستايل الذي تعتمده إجمالاً في مختلف إطلالاتها، أيّ الشعر المكسور والمفرود مع المكياج النيود الخفيف. 



بفستانٍ أصفر إختلقته الورود النافرة، أطلّت المغنية نيكي ميناج في حفل الميت غالا، ووصف الجمهور تسريحة شعرها بالغريبة جداً. 



إطلالة غريبة أخرى، للنجمة كاردي بي مع فستانها الأسود الضخم والقماش الملتف على رأسها. وأضافت المجورهات المرصّعة والتي ترتكز على اللون الفضي والأخضر مع اللوك الخاص بالحفل. 



تصدّرت النجمة لانا ديل راي حديث الجمهور بعد أن إختارت هذا الفستان الغريب جداً لإطلالتها في حفل "Met Gala"، وظهرت وكأنّها آتية من غابة يسيطر عليها الضباب والشتاء.