بالفيديو… ابنة نوال الزغبي تستعرض وشمها الجديد!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة نوال الزغبي تستعرض وشمها الجديد!
من عالم أميرات ديزني… عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودعاني البالغة من العمر ثلاث سنوات!
يوميات المشاهير
من عالم أميرات ديزني... عيد ميلاد فخم لابنة سارة الودع...

الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
الطبّ الشرعي يكشف مفاجأة صادمة في محاكمة نسرين طافش!

بمتابعة لمحاكمة نسرين طافش، قرّرت محكمة جنح أكتوبر في محكمة جنوب الجيزة الإبتدائيّة، تحديد جلسة 29 يناير المقبل للنطق في الحكم بمعارضة الممثلة نسرين طافش على حبسها لمدّة ثلاث سنوات في قضيّة تبييض الأموال.

محاكمة نسرين طافش

في التفاصيل، كانت قد توجّهت النجمة السورية نسرين طافش في وقت سابق، بصحبة دفاعها ومندوب من قبل النيابة العامة إلى مصلحة الطبّ الشرعي لإستكتابها أمام خبراء التزوير والتزييف لإعداد تقرير فنّي بالإستكتاب وعرضه على المحكمة.

وتسلّمت المحكمة، منذ يومَين، تقرير خبراء التزييف بمصلحة الطبّ الشرعي التابعة لوزارة العدل بشأن فحص إستكتاب الفنانة نسرين طافش، للتأكّد من صحّة توقيعها على شيك من دون رصيد والذي يبلغ قيمته أربعة ملايين جنيه لصالح إحدى السيّدات التي أقامت دعوى قضائيّة ضدّ الممثلة وعلى أثرها قضت المحكمة بحبسها لثلاث سنوات غيابياً ودفع مع دفع كفالة عشرين ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

بعد إنتشار الأخبار... هل من خلاف بين سيرين عبد النور وشقيقتها سابين؟

مفاجأة تقرير الطبّ الشرعي

أشار التقرير إلى أنّه بمقارنة خطّ التوقيعَين المنسوبَين للطاعنة طافش الثابتَين بالشيك على خطّ توقيعاتها في ورقة المضاهاة تمّ تأكيد أنّهما يتفقان، من حيث الأسلوب الكتابيّ العام المتمثّل بحجم الأحرف والمقاطع والألفاظ وأوضاعها النسبيّة بالنسبة لبعضها البعض، كما بالنسبة للمميّزات والخصائص الخطيّة المتمثلة بطريقة تكوين الأحرف والمقاطع، ما يشير إلى أنّ الطاعنة نسرين هي الكاتبة بخط يدها لتوقيعها الثابتَين بالشيك البنكي المؤرّخ في 30 يناير 2023. وقد قرّرت المحكمة تأجيل إصدار الحكم النهائي لتاريخ 29 يناير المقبل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)