لحظات مؤثرة… أنس جابر تبكي وتتبرّع بجزء من جائزتها لأهالي غزة
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة... أنس جابر تبكي وتتبرّع بجزء من جائزتها ل...
هيفاء حسين مهدّدة بفقدان صوتها بسبب وعكة صحيّة!
يوميات المشاهير
هيفاء حسين مهدّدة بفقدان صوتها بسبب وعكة صحيّة!

ما سبب الحكم الغيابي بحق نسرين طافش في مصر؟

السبت، 04 نوفمبر 2023
ما سبب الحكم الغيابي بحق نسرين طافش في مصر؟

بعد الإعلان عن حكم غيابي بحق نسرين طافش في مصر، أثار الخبر جدلاً عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً بعد الكشف عن التفاصيل الكاملة على العلن. 

حكم غيابي بحق نسرين طافش

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد في مصر قراراً حول حكم غيابي بحق الممثلة السورية، ويقضي بسجنها ثلاث سنوات مع كفالة عشرين ألف جنيه مصري لإيقاف تنفيذ هذه العقوبة. أمّا سبب هذا الحكم الغيابي فهو شيك بلا رصيد، وذلك بحسب ما أشارت اليه أبرز الأخبار المحلية المصرية. 

ومن المقرّر أن تَمثُل الممثلة نسرين طافش أمام محكمة جنوب الجيزة الإبتدائيّة الدائرة 16 جزئي جنح أكتوبر، يوم الإثنين المقبل، وبعدها يتمّ إرسال الإستكتاب إلى خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي بهدف التحقيق في صحة التوقيع أو عدمه. 

القضية التى حملت رقم 1636 لسنة 2023 وتمّ إحالتها الى المحاكمة، كانت بعد أن أسندت النيابة العامة لنسرين طافش في دائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 تهمة إصدار شيك مصرفي بمبلغ 4 ملايين جنيه للمجني عليها نشوى صفاء الدين. في حين أنّ المحكمة قضت بجلسةٍ عُقدت في 26 يونيو 2023 غيابياً بسجن المتهمة نسرين طافش ثلاث سنوات مع الشغل، وكذلك كفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


بالصور... مواصفات غريبة تحدّدها نسرين طافش عن رجل أحلامها

من ناحيتها، لم تُعلّق الممثلة نسرين طافش حول هذا الخبر الذي تمّ تداوله على نطاقٍ واسع عنها، وتستمر حالياً بتخصيص ستوري حسابها على إنستقرام ومنشوراتها للتضامن مع فلسطين في ظلّ الحرب على البلاد. وكانت إطلالتها الأخيرة من مصر أمام الاهرامات وهي تضع الكوفية الفلسطينية على أكتافها، وتُرفق صورها والفيديوهات بالكثير من العبارات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)