ما سبب الحكم الغيابي بحق نسرين طافش في مصر؟
يوميات المشاهير
ما سبب الحكم الغيابي بحق نسرين طافش في مصر؟
لأوّل مرّة… الشيف بوراك أمام الأهرامات برفقة والدته
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة... الشيف بوراك أمام الأهرامات برفقة والدته

هيفاء حسين مهدّدة بفقدان صوتها بسبب وعكة صحيّة!

السبت، 04 نوفمبر 2023
هيفاء حسين مهدّدة بفقدان صوتها بسبب وعكة صحيّة!

صدم جمهور الفنانة البحرينية هيفاء حسين بخبر تعرّضها لوعكة صحيّة تهدّدها بفقدان صوتها، فكيف هي حالة هيفاء حسين الصحية؟

حالة هيفاء حسين الصحية

في التفاصيل، خرجت الفنانة هيفاء حسين عن صمتها ووضّحت لمتابعيها عن تفاصيل مرضها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

أشارت هيفاء حسين إلى أنّ طبيبها المختصّ شرح لها تفاصيل حالتها الصحيّة، كما أرجع سبب فقدان صوتها، إلى التهاب في أحبالها الصوتيّة وعضلات الفم ّ، فهو السبب الذي جعل صوتها لم يعد كما كان قبل المرض.

وقالت هيفاء حسين، زوجة المخرج الإماراتي حبيب غلوم، بالفيديو: "هذا هو السبب وراء بحّة صوتي... بقي صوتي ضعيف وتعبان وما أقدر أعلّي صوتي وفي بحّة".

كما كشفت هيفاء عن نصيحة طبيبها، وهي بمتابعة أخصائيّ نطق لتلقّي العلاج المناسب لها، وهي النصيحة التي سبّبت لها حالة من الصدمة، خاصّة وأنّ هذه الخطوة جاءت بعد رحلة علاج استمرّت لأكثر من شهرَين حيث تلقّت فيها الممثلة البحرينيّة علاجًا بالكورتيزون.

وتابعت هيفاء حديثها عن مرضها، قائلة: "متخيلين الصدمة... طلب مني زيارة أخصائّي نطق... وبالرغم من علاجي لمدّة شهرَين بالكورتيزون، الصوت بقي ضعيف ومو طبيعيّ".

وبرغبة منها بإستكمال عملها وخوفها على صوتها، إستجابت الفنانة هيفاء حسين للتوجّه إلى أخصائيّ نطق في إمارة أبو ظبي، خاصّة وأنّها على موعد مع تصوير عدد من الأعمال الفنيّة التي ترغب بالإلتزام بها.

لن تصدّقي أنّ لهيفاء حسين ولد بهذا العمر!

وقالت بالمقطع الفيديو الذي كشفت فيه تفاصيل حالتها الصحيّة، إنّ رحلة علاجها لإستعادة صوتها ستستمرّ لمدّة ثلاثة أسابيع، كما تمنّت أن تكون النتائج جيّدة، وأوضحت أنّها لا تستطيع التحكّم بصوتها فيعيقها ذلك عن أداء بعض المشاهد بشكل جيّد، فقالت متأثرة: "عم احكي بصوت ضعيف جدّاً وبطبقة قرار ما اقدر أبذل مجهود لأعلّي صوتي".

وأضافت: "بعض الأمراض المزمنة البسيطة التّي أعاني منها فاقمت مشكلتها، أنا مصابة بربو والتهاب الجيوب الأنفيّة بسبب إنحراف الوتيرة".

وختمت هيفاء حسين حديثها بطلب من جمهورها بالدعاء لها لاستعادة صوتها الطبيعيّ، كما نصحتهم بالمحافظة على صحّتهم وعدم إهمالها ومراجعة الطبيب عند الحاجة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيفاء حسين haifa hussain (@haifaahussain1)