مسلسل من النظرة الثانية
سينما ومسلسلات
"من النظرة الثانية"... اروع المسلسلات الهندية!
سونام كابور
سيرة المشاهير
سونام كابور... نجمة اثبتت موهبتها في بوليوود وما زالت ...

هيفاء وهبي تعود الى شاشة رمضان هذه السنة أيضاً

الأربعاء، 20 مايو 2015
مسلسل هيفاء وهبي

لطالما تألقت الفنانة هيفاء وهبي ولمع نجمها في الغناء وعالم الإستعراض لكي تعود أخيراً وتفاجئ المشاهدين بموهبتها التمثيلية مع مسلسل كلام على ورق الذي عرض في شهر رمضان الماضي وفي رمضان هذه السنة ستطل في مسلسل مريم. هيفاء متعددة المواهب وبإجماع الجميع نجحت في إثبات نفسها في عالم التلفزيون ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرّفك على مسلسل هيفاء كلام على ورق ومسلسل مريم المنتظر.

مسلسل كلام على ورق

 

هو مسلسل تلفزيوني مصري عرض في رمضان من العام الماضي وتدور احداثه حول جريمة قتل ينفذها قاتل مأجور على إحدى الشخصيات المهمة بالمسلسل، وهو من المصريين المقيمين في لبنان وتحدث الجريمة بالتحديد في العاصمة بيروت وتتهم حبيبة البيطار أي هيفاء وهبي مصممة الأزياء بأنها العقل المدبر وراء الجريمة. هنا تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض و التشويق و خلال تحقيق الشرطة معها تتكشف شبكة العلاقات المتشابكة لمجموعة من المصريين بلبنان مما يغير مجرى الأحداث وسير القضية الى أن يظهر المجرم الحقيقي.

المسلسل من بطولة هيفاء وهبي، ماجد المصري، أحمد زاهر، حسين الإمام، أحمد السعدني، أشرف زكي، أمل رزق، كريم قاسم، مي عمر، جلال الزكي، عمار شلق، ندى أبو فرحات، رودني حداد، يوسف حداد طلال الجردي وغيرهم...

الممثلة غزلان الكويتيّة. .. موهبة تدخل بيت كل عربي

 

مسلسل مريم

 

سيعرض مسلسل مريم في شهر رمضان من هذا العام وتظهر فيه الفنانة هيفاء وهبي بشخصية توأم إحداهما خرساء واسمها مريم وهي مقيمة القاهرة والأخت الثانية هي ملك وهي مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس. تفقد مريم النطق بشبب مشاهدتها وفاة والدها أمام عينيها أما ملك فتواجه عدة مشاكل منها طلب زوجها رجوعها الى بيت الطاعة في الحلقات الأولى.

ندكر أن مسلسل مريم من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي ويشارك في بطولته الى جانب هيفاء وهبي خالد النبوي وريهام عبد الغفور.