بعد ظهورها في برنامجها… نادر صعب يردّ على إتهامات ريهام سعيد!
يوميات المشاهير
بعد ظهورها في برنامجها... نادر صعب يردّ على إتهامات ري...
هنا الزاهد تتحدّث عن طلاقها من أحمد فهمي للمرّة الأولى عبر الإعلام!
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تتحدّث عن طلاقها من أحمد فهمي للمرّة الأولى...

سعرها خيالي... حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل ميديا

الأربعاء، 31 يناير 2024
سعرها خيالي… حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل ميديا

أثارت حقيبة هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها التي شاركتها مع جمهورها عبر صور في باريس، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن عرفوا سعرها الخيالي! 

حقيبة هيفاء وهبي

شاركت النجمة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها على تطبيق انستقرام، مجموعة صور من أحد المطاعم في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بالتزامن مع تواجدها لحضور أسبوع الموضة المقامة هناك.

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة كاجول جميلة، فارتدت جاكيت من الصوف باللون الأزرق الداكن، مع تنورة قصيرة باللون الأسود من دار "ديور"، ونسقّت معهما حذاء لونه أسود، ونظارة شمسيّة سوداء. أما من الناحية الجمالية، طبّقت هيفاء مكياجاً خفيفاً وأسدلت شعرها على كتفَيها.

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بحقيبة يدّ باللون الأخضر من دار "هيرميس" التي يتراوح سعرها ما بين ال25 ألف دولار وال35 ألف دولار، مما أثار إستغراب الجمهور بسبب سعرها الثمين ولكن أثنوا إعجابهم بإطلالتها الرائعة والراقية بحسب آرائهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة... هيفاء وهبي بدون مكياج ولا فلتر!

إطلالة هيفاء وهبي في أسبوع الموضة في باريس

وقد تألّقت الفنانة هيفاء وهبي خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس لهذا العام، بفستانٍ شفاف أزرق اللون، خلال تواجدها في عرض أزياء "Yanina YuliaK"، ونسّقت مع الإطلالة جاكيت فخمة من الفرو باللون البيج، وإختارت بالناحية الجمالية مكياجاً هادئاً نيود، يتناسب مع إطلالتها الراقية والأجواء الباريسية الهادئة، وفضّلت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفَيها.

كما نشير إلى أنّ هيفاء وهبي أطلقت منذ فترة قصيرة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "وصلتلها" التي هي من كلمات محمود عبد الله وألحان الراحل محمد النادي وتوزيع نور، ولاقت الأغنية نجاحاً باهراً من خلال نسب المشاهدة العالية على المنصات الرقمية الموسيقية واليوتيوب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)