نجوم سوريا والعالم العربي في عزاء والد قصي خولي بدبي… شاهدوا الصور!
يوميات المشاهير
نجوم سوريا والعالم العربي في عزاء والد قصي خولي بدبي.....
سعرها خيالي… حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
سعرها خيالي... حقيبة هيفاء وهبي تثير الجدل على السوشيل...

بعد ظهورها في برنامجها... نادر صعب يردّ على إتهامات ريهام سعيد!

الأربعاء، 31 يناير 2024
بعد ظهورها في برنامجها… نادر صعب يردّ على إتهامات ريهام سعيد!

أزمة ريهام سعيد والطبيب اللبناني تتأزّم يوماً بعد يوم، خصوصاً بعد فيديو نادر صعب للردّ على إتهامات الإعلامية المصرية، فيما يتعلّق بعملية التجميل التي نَتج عنها تشوّهات في وجهها، بحسب أقوالها.

فيديو نادر صعب للردّ على ريهام سعيد 

نشر الطبيب اللبناني نادر صعب عبر حسابه على انستقرام، فيديو توصيحيّ حول تشوّهات وجه الإعلامية المصرية، وقال: "حضرتك جيتي لعندي لتصحيح الوجه وعندك شكاوى بالعنق والفم والخدود لأنّك كنت خاضعة لعمليّات سابقة وأنا شرحتلك والكلام موثّق وصوّرتلك واتفقنا مع بعض وعندك كامل المعلومات عن العمليّة وعن الجرح".

وأضاف نادر صعب: أنت اللي بايديكي شدّيتي وجك وطلبتي كيف بدك يكون وإنّك بدّك تتخلّصي من الترّهل مش متل ما أنت مقتنعة ومصوّرة بالفلتر"، وتابع: "العملية شدّ الوجه... والنتيجة مابتظهر تاني يوم وحسب الملف الطبّي والتاريخ التجميليّ وأكيد شرحتلك... وإذا كان في مواد وخيوط ودهون بإعترافاتك حول العيون، علماً بأنّني لم ألمس الجفن العلوي ولا العظم فوق العين وهذا تمّ تصويره، إنّما شدّ الوجه بهذه الحالة لما نشدّ الوجه والرقبة والخدود... هذا لا يحدث إلا لما يكون هناك تناسقاً بالوجه".

وواصل الطبيب اللبناني الردّ على ريهام سعيد، وقال: "هل في عمليّة جراحيّة من غير جرح؟ ما في... وحسب الأصول الطبيّة المعتمدة وحالتها إشتغلت بضمير وما كان بينعمل أحلى من هيك، وبكرر أنا لم ألمس الجفن العلوي والعظم من فوق العين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)

بالفيديو... ريهام سعيد تبكي مباشرةً على الهواء في برنامجها وتكشف للمشاهدين آثار العملية!

نادر صعب: صورة ريهام سعيد بعد يومين من العملية

وشدّد نادر صعب على أنّ  الصورة التي نشرتها ريهام هي بعد يومين من العملية، وأضاف: "أنت لا تحكي بضمير... امرأة بعمرها وخاصعة لعدّة عمليات بالوجه، مش معقول تكون النتيجة أحسن من هيك".

واختتم حديثه بالقول: "عندي موافقة كاملة على نشر كل شيء صورناه سوا... ما بلشت أنشر إلا بعد ما شفت البرنامج التلفزيوني ولعرضتيه عني من دون إستئذاني للتشهير بي، وأنا توجّهت للقضاء لأحصل على حقّي... وما كان لدي رغبة بنشر أيّ شيء لكن لما تقول كانت جاية لعندي  متل القمر، فلازم أظهر وجها الحقيقي بدون فلتر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dr Nader Saab (@drnadersaab)