بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة الجمهور!
يوميات المشاهير
بوسي تنفصل عن زوجها هشام ربيع وما فعلته به أثار صدمة ا...
“لازم يخلص هالكابوس”… نانسي عجرم تُعلّق على المأساة في غزّة!
يوميات المشاهير
"لازم يخلص هالكابوس"... نانسي عجرم تُعلّق على المأساة ...

من بعد أن كانت تقول "زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا وأنت"... زينب فياض تعلن طلاقها بطريقة غير متوقّعة!

الخميس، 16 نوفمبر 2023
من بعد أن كانت تقول “زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا وأنت”… زينب فياض تعلن طلاقها بطريقة غير متوقّعة!

"وابتدأ عمري من يوم أنا قابلتك... زوجي حبيبي معاك عشت أحلا دنيا أنا وأنت"... بهذه الكلمات كانت تعبّر ابنة هيفا وهبي عن حبّها الكبير لزوجها ولكن يوم 15 نوفمبر 2023، زينب فياض تعلن طلاقها بطريقة غير متوقّعة!

زينب فياض تعلن طلاقها

منذ سنوات طويلة تزوّجت زينب فياض من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز وأنجبا طفلتَين رهف ودانييلا ولكن اليوم انتهت قصّة حب زينب وشعبان ويبدو أنّه قد تمّ الطلاق منذ فترة طويلة.

أما عن الطريقة التي أعلنت بها خبر إنفصالها عن زوجها، فكانت صادمة لمتابعيها، فلم يتوقّعوا هذا الردّ الناري من زينب على إحدى المتابعات التي إنتقدت رقص ابنة هيفاء وهبي مع طبيب الأسنان الخاص بها. 

وفي التفاصيل، نشرت الفاشينيستا زينب فياض فيديو برفقة طبيب الأسنان الكويتي أسامة بهبهاني، فعلّقت إحدى المتابعات، قائلة: "واشدعوه الدكتور هذه النظرات شوي ثكل... يعني إذا زوج شاف هذا المنظر عادي عنده".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض ☾ (@zainabnfayad)

والمفاجأة كان بردّ زينب فياض على التعليق، قائلة: "أوّل وأهمّ شي الدكتور أخ وصديق... قمة في الإحترام والفيديو كتير مهضوم وأنا مش متزوجة". فبهذه الكلمات أثارت زينب جدلاً واسعاً بين المتابعين.

بالفيديو... معلومات تكشف للمرّة الأولى عن قضية هيفاء وهبي وابنتها!

متى تمّ طلاق زينب فياض؟

توجّه الرواد إلى الصفحات المتخصّصة بأخبار المشاهير وفضائحهم، فسأل أحد الرواد صفحة "شربليتا": "زينب فياض ليش تطلقت وأيمتا؟".

فردّت عليها الصفحة: "حبيبتي زازا اتطلّقت بكلّ رقيّ وبعرف إمتى بالضبط... بس مش شغلتي قول شيء غير الله يحميها لشبابها ويخلّيها لبناته". وكان من اللافت من إعادة نشر الصورة في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها على تطبيق انستقرام وكتبت عليها: "كلّ شيء بهالحياة قسمة ونصيب".

نشير إلى أن ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض لم تكشف في السابق عن هويّة زوجها رسمياً، ولكن التقارير الصحافية أفادت أنّها تزوّجت من رجل شعبان فواز وأنجبت منه ابنتَيها، وانتقلت معه إلى دولة الكويت مكان عمله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض ☾ (@zainabnfayad)