شاهدوا لحظة طفلة تقتحم حفل وائل كفوري في قبرص!
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة طفلة تقتحم حفل وائل كفوري في قبرص!
الحضانة والنفقة… إليكم بنود عقد انفصال كريستيانو وجورجينا
يوميات المشاهير
الحضانة والنفقة... إليكم بنود عقد انفصال كريستيانو وجو...

بالفيديو... معلومات تكشف للمرّة الأولى عن قضية هيفاء وهبي وابنتها!

الأربعاء، 14 يونيو 2023
بالفيديو… معلومات تكشف للمرّة الأولى عن قضية هيفاء وهبي وابنتها!

أثارت تصريحات بشرى الخليل عن هيفاء وهبي في إحدى المقابلات التلفزيونية، ضجّة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث كشفت عن مفاجأة مدويّة تخصّ ابنة هيفاء، زينب بعد سنوات طويلة. فماذا قالت المحامية بشرى الخليل عن حياة هيفاء وهبي؟ 

تصريحات بشرى الخليل عن هيفاء وهبي

في التفاصيل، كشفت المحامية اللبنانية بشرى الخليل عن مفاجأة من العيار الثقيل تخصّ النجمة هيفاء وهبي وابنتها زينب من زوجها السابق نصر فياض، التّي لم ترها حتّى اليوم. فأكّدت بشرى أنّها كانت محامية نصر من أجل إجراءات الطلاق، وأشارت إلى أنّه طلب منها عمل ورقة تنازل الأم عن ابنتها، ولكنّ هيفاء رفضت الإمضاء عليها وقال لها: "لا أقبل أن تقولي لي ابنتي بعد سنوات أنك وقعتي على ورقة تنازلي".

كما أكّدت بشرى أنّ نصر فيّاض هو من حرم هيفاء من رؤية ابنتها، عكس ما يشاع أنّ الفنانة ترفض رؤية ابنتها ونستها، فقالت بشرى: "هيفاء انا يلّي طلقتها من زوجها وهو منعها تشوف بنتها، زوجها السابق عملّي وكالة وقلّي ما بمضي على وكالة الطلاق حتّى تتنازل هيفاء عن رؤية ابنتها..رحت أنا ودقيت لهيفاء وخبرتها ورفضت، وقالتلي مش ممكن بنتي تكبر وتقول هيدي أمّي يلي تنازلت عن شوفتي".

الى أي مدى تتشبّه زينب فيّاض بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي؟

نشير إلى أنّ في بداية التسعينات، تزوّجت هيفاء وهبي في عمر الثامنة عشر من ابن عمّتها نصر فيّاض، زواج عائلي وسافرت معه الى افريقيا حيث كان يعمل، وخلال فترة حملها عادت الى لبنان لتضع طفلتها في بيروت وتمّ الطلاق بعد أن أنجبت ابنتها زينب في شهر يونيو 1993. وقبل عام، نشرت زينب فياض على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام ، صوراّ لوالدها بمناسبة عيد الأب، وكان الظهور الأوّل لوالدها وزوج الفنانة هيفاء وهبي على مواقع التواصل الإجتماعي.