بالفيديو… معلومات تكشف للمرّة الأولى عن قضية هيفاء وهبي وابنتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... معلومات تكشف للمرّة الأولى عن قضية هيفاء و...
تعرّفوا إلى والدة الشيخة مهرة اليونانيّة وطليقة حاكم دبي… من هي؟ وكيف هي علاقتها بابنتها؟
يوميات المشاهير
تعرّفوا إلى والدة الشيخة مهرة اليونانيّة وطليقة حاكم د...

الحضانة والنفقة... إليكم بنود عقد انفصال كريستيانو وجورجينا

الأربعاء، 14 يونيو 2023
الحضانة والنفقة… إليكم بنود عقد انفصال كريستيانو وجورجينا

انتشرت تقارير صحفية أجنبية تتحدث عن بنود عقد انفصال كريستيانو وجورجينا، بعد أن تمّ تداول أنباء تشير إلى وجود خلافات عديدة بين الثنائي التي يمكن أن تؤدي إلى انفصالهما، فماذا ورد في الوثيقة التي وقّع عليها الثنائي؟ 

بنود عقد انفصال كريستيانو وجورجينا

"وثيقة ما قبل الزواج"، هي وثيقة أبرمها كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز أثناء حملها الأوّل، من أجل حماية مصالح كلّا الطرفين بحال الإنفصال. وتتضمّن هذه الوثيقة مجموعة من البنود التّي تضمن حقوق جورجينا رودريغيز في حياة مرّفهة، رفقة أطفالها الخمسة التّي تقوم برعايتهم، حتّى التوأم الذي لا تُعتبر والدتهما البيولوجيّة.

ووفقاً لهذه الوثيقة، ستمتلك جورجينا رودريغيز المنزل في بوزويلو دي الاركون في إسبانيا، لأنّها ستكون الحاضنة الرسميّة للأطفال الخمسة وذلك في حال الإنفصال.

كما يحقّ لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الحصول على مدفوعات شهرية أو نفقة لمدى الحياة تقدّر بمئة ألف يورو بالشهر، وذلك كمعاش رعاية يكفل لها مصاريف الأطفال.

وأيضاً، ستأخذ جورجينا حضانة طفلَيها التوأم ايفا وماتيو ولو كانا من أمّ بديلة التي أنجبتهما في عام 2017.فيضمن هذا البند من الوثيقة حقّها برعايتهما لأنّها ستظهر كأمّ غير بيولوجيّة أثناء التسجيل الرسميّ للأوراق الخاصّة بهما.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه... شاهدوا كيف كانت الأجواء!

شائعة انفصال كريستيانو وجورجينا 

من جهة أخرى، انفصال كريستيانو وجورجينا لا يزال في خانة الشائعات ولم يؤكّد بعد، بل تظهر جورجينا أمام متابعينها بحالة طبيعيّة خاصّة بعد نشرها لصور تجمعها مع حبيبها كريستيانو يقبلان بعضهما في أحد المطاعم في السعودية. وكان كردّ من عارضة الأزياء على أنباء انفصالها عن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكنّ اعتبر عدد كبير من المتابعين أنه ليس سوى تمثيل. فهل سيظهر في الأيام المقبلة دلائل على انفصالهما؟