فيديو عفويّ… شاهدوا غيرة زوج أصالة نصري عليها من مذيع!
يوميات المشاهير
فيديو عفويّ... شاهدوا غيرة زوج أصالة نصري عليها من مذي...
قلب الأمّ… والدة فادي إبراهيم أبت أن يرحل وحيداً فرافقته الى مثواه الأخير!
يوميات المشاهير
قلب الأمّ... والدة فادي إبراهيم أبت أن يرحل وحيداً فرا...

ما مصير كريستيانو رونالدو بعد حركته المشينة في الملعب؟

الأربعاء، 28 فبراير 2024
ما مصير كريستيانو رونالدو بعد حركته المشينة في الملعب؟

صدر قرار بحق رونالدو صدر من لجنة الإنضباط والأخلاق في الإتحاد السعوديّ لكرة القدم بعد التحقيق بواقعة اللاعب البرتغالي، بسبب تصرّفه خلال مباراة النصر والشباب.

قرار بحق رونالدو

وفقاً لمصادر صحافية سعودية، طلبت لجنة الإنضباط إفادة من اللاعب كريستيانو رونالدو على خلفية اللقطات المنسوبة له وهو يقوم بحركات غير لائقة بعد إنتهاء مباراة فريقه مع نادي "الشباب".

ومن المتوقع أن تصدر اللجنة الخاصة برابطة أندية "دوري روشن" قراراً بإيقاف نجم منتخب النصر مباراتَين مع غرامة مالية كبيرة بسبب سلوكه غير المحترم مع الجمهور خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يقوم كريستيانو بمثل هذا الفعل.

وأشارت المصادر إلى أنّ الفقرة الثانية من المادة 57 من لائحة الإنضباط، تذهب إلى أنّه في حين الإساءة للجمهور بالفعل أو بالقول أو بالإشارة، فإنّ العقوبة تكون إيقافه مباراتَين مع غرامة مالية عشرين ألف ريال، وقالت إنّ أمام اللجنة مدّة حتى ظهر يوم غد الخميس لإصدار القرار الحاسم بشأن الواقعة.

وفي أوّل تعليق له بعد الواقعة، صرّح اللاعب كريستيانو رونالدو لإحدى الصحف: "أحترم كل الأندية والحركة الصادرة في اللقطة تعبّر عن القوّة والإنتصار وليست مشينة وإعتدنا عليها في دول أوروبا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

الإتحاد السعودي يفتح تحقيقاً مع رونالدو بسبب سلوكه المهين تجاه مشجّعي نادي "الشباب"

مباراة الدوري السعودي بالجولة الثانية والعشرين

على صعيدٍ آخر، يستعدّ نادي النصر السعودي لمواجهة ضيفه الحزم، يوم غد الخميس، على ملعب "الأوّل بارك" في الرياض ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعوديّ. 

وكان قد فاز النصر على الشباب بنتيجة 3-2 بالجولة السابقة ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة ويأتي في المركز الثاني بالترتيب العام بفارق 7 نقاط عن منتخب "الهلال" متصدر اللائحة.