إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل فيديو يُظهر وجهها على العلن!
يوميات المشاهير
إبنة مراد يلدريم وإيمان الباني حديث الجمهور بعد أوّل ف...
ما مصير كريستيانو رونالدو بعد حركته المشينة في الملعب؟
يوميات المشاهير
ما مصير كريستيانو رونالدو بعد حركته المشينة في الملعب؟

فيديو عفويّ... شاهدوا غيرة زوج أصالة نصري عليها من مذيع!

الأربعاء، 28 فبراير 2024
فيديو عفويّ… شاهدوا غيرة زوج أصالة نصري عليها من مذيع!

غيرة زوج اصالة عليها ظهرت بشكلٍ واضح من خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، ولن تصدقوا ما فعله الشاعر العراقي فائق حسن بالمذيع السوري صبحي عطري الذي كان يجلس بجوار الفنانة. وقد أثارت تلك المشاهد ضجّة كبيرة على الصفحات الإلكترونية، وأشاد البعض بتصرّف فائق حسن تجاه زوجته الفنانة السورية، وهناك من إعتبر أنّها محظوظة جداً بزوجها.

فيديو زوج اصالة 

في التفاصيل، أظهر المقطع الموقف العفويّ بين فائق والمذيع صبحي عطري وهو غيرة منه على زوجته أصالة نصري، وذلك في كواليس حفل "صنّاع الأمل" الذي أقيم في ساحة "كوكاكولا أرينا" دبي، برعاية نائب رئيس الدولة سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

وظهر فائق وهو يحاول تنظيم الجلسة التي جمعت الفنانة اصالة بعدد من النجوم ومن بينهم صبحي عطري الذي جلس إلى جانبها على نفس الأريكة، وعندما حاولت النجمة إفساح المجال أمام زميلاتها للجلوس بجوارها ظلّ المذيع متمسّكاً بمكانه.

فإنفعل فائق مازحاً على صبحي ووجّه له رسالة عفوية، وقال: "وسّع للبنات" وعلى الفور قام المذيع من مكانه مفسحاً المجال للنجمات كارمن سليمان وجميلة البداوي وداليدا خليل وبسنت شمس الدين.

مع إنتشار الفيديو بشكلٍ واسع بين الرواد، تنوّعت الآراء بين مؤيد ومعارض لزوج اصالة في غيرته عليها، وجاء في التعليقات: "تستاهل الحبّ والسعادة أصالة... إستغرب من اللي يستحقر السعادة ع أنثى لمجرّد عمرها"، و"المجتمع الفنّي... البعض منهم ميتة عنده الغيرة ما يعرفون إلا اسمها فقط"، و"صادق... ويش يبي جالس بجنبها".

أما النقاد بكتبوا: "الله يرزقنا... لكن ما أبغى الغيرة لتخنق غيرة بحدود ومعقول وعلى شي بيستاهل، مو غيرة الكذب والتملّك... الله يبعدني عنها.. بعد السماء عن الأرض".

شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي... من تشبه؟

ولمشاركتها في حفل مبادرة "صنّاع الأمل"، تألقت النجمة أصالة نصري بفستانٍ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران. وتميّز التصميم بروعة ودقة تفاصيله التي إمتزجت بين الأزرق الملوكي والذهبي البرّاق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)