هازال كايا تعترف للجمهور: “هذه الشخصية أرهقتني كثيراً”!
سينما ومسلسلات
هازال كايا تعترف للجمهور: "هذه الشخصية أرهقتني كثيراً"!
تامر حسني يتجاهل حملة الهجوم ضدّه ويدعم زوجته بأوّل عمل فني لها!
يوميات المشاهير
تامر حسني يتجاهل حملة الهجوم ضدّه ويدعم زوجته بأوّل عم...

أصالة تكشف عن معاناتها مع الإكتئاب على مدى سنوات... ومرض رافقها منذ صغرها!

الأربعاء، 13 مارس 2024
أصالة تكشف عن معاناتها مع الإكتئاب على مدى سنوات… ومرض رافقها منذ صغرها!

كشفت الفنانة السورية اصالة عن المعاناة مع الاكتئاب وتناولها الأدوية لأكثر من أربع سنوات، كما كشفت عن أمورٍ أخرى أليمة وصادمة مرّت بها، وذلك خلال تصريحات إعلامية قرّرت فيها أن تفضح أسرار عن حياتها الخاصّة، فتابعوا معنا لتتعرفوا على تفاصيل حياة الفنانة السورية. 

معاناة اصالة مع الاكتئاب

تحدّثت النجمة اصالة نصري عن حول معاناتها مع مرض الاكتئاب الشديد والأدوية التي دمرت حياتها وصحّتها منذ أربعة سنوات تقريباً، وأكّدت صاحبة أغنية "فووق" أنّها مرّت بفترات صعبة جداً في حياتها الشخصية منذ طفولتها وهي بسبب المرض الذي أصابها بعمر الأربع سنوات.

وكشفت أصالة في برنامج بودكاست "Big Time" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب وشاركته تقديم الحلقة الممثلة ياسمين صبري عن إصابتها بمرض شلل الأطفالفي صغرها، وقالت إنّ المشكلة التي كانت تعاني منها بقدمها تجدّدت منذ حوالي الأربع سنوات، لأنّ هذا المرض يتتفاقم مع الحزن، وأشارت أنّ قدمها حساسة مثلها وأن شلل الأطفال يحتاج الى ممارسة أنواع محدّدة من الرياضة والتدريبات بشكل دائم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

أكره سؤال لدى اصالة

خلال المقابلة، أعربت الفنانة اصالة عن شعورها بالإنزعاج عندما سألها أحد الأشخاص عن عمرها، وقالت إنه أكثر سؤال تكرهه من دون أن تجد مبرراً لشعورها بذلك، وأضافت أنها غير متصالحة مع العمر ومع الموت.

وعن علاقتها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، قالت أنّها تناديه باسم "بابا" لأنّه شخص حنون ويهتمّ بها، واكّدت أن كلّ شخص حنون معها تناديه "بابا" وكل امرأة حنونة معها تناديها "ماما". أما عن علاقتها بالفنانة أحلام، فأشارت أصالة إلى أنّ شخصيتهما مختلفة تماماً ولكن يشكلان حالة فنية فريدة يحبّها الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)