كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة عيد الأم!
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون تعتذر من الجمهور بعد الجدل الواسع حول صورة...
أصالة تكشف عن معاناتها مع الإكتئاب على مدى سنوات… ومرض رافقها منذ صغرها!
يوميات المشاهير
أصالة تكشف عن معاناتها مع الإكتئاب على مدى سنوات... وم...

هازال كايا تعترف للجمهور: "هذه الشخصية أرهقتني كثيراً"!

الأربعاء، 13 مارس 2024
هازال كايا تعترف للجمهور: “هذه الشخصية أرهقتني كثيراً”!

على الرغم من مرور سنوات عدّة على عرض مسلسل "العشق الممنوع"، عاد العمل الى الواجهة وعلِم الجمهور أنّ "نيهال" شخصية ارهقت هازال كايا بعد أن كشفت عن ذلك في تصريحاتها الأخيرة. ولا شكّ أنّ هازال حققت نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل، وعُرفت في العالم العربي من خلال المشاهد الكثيرة التي سرقت الأنظار في القصّة المشوّقة للعمل التركي. 

"نيهال" شخصية ارهقت هازال كايا

مع تصريحاتها الأخيرة للإعلام، صارحت النجمة التركية هازال كايا الجمهور الذي يُتابع أعمالها، وقالت بوضوح: "شخصية نيهال في مسلسل العشق الممنوع أرهقتني في حياتي الواقعية كثيراً، كانت بمثابة لعنة عليّ أُصبت بعدها بالاغماء المتكرّر كثيراً". 

وبطبيعة الحال علّق الرواد عبر الصفحات الإلكترونية على ما قالته هازال كايا عن تلك اللعنة التي رافقتها لمدّة بعد تقديمها شخصية "نيهال" في "العشق الممنوع - Aşk-ı Memnu"، وهناك من كتب: "لانها كانت تمثل كتير إنو يغمى عليها صار صدق بالواقع"، وتعليق آخر: "احلى شخصية كانت بريئة والكل استغلها"، وهناك من كتب: "فعلا شخصيه نهال كانت صعبه فيها اثار نفسيه قويه جداً"... وغيرها من ردود الفعل. 



أسرع مسلسل تخسره الشاشة التركية... "ما قبلك" يودّع الجمهور عند الحلقة الثالثة!

لقاء نجوم مسلسل "العشق الممنوع" 

في الأسابيع القليلة الماضية، إجتمع بعض نجوم مسلسل "العشق الممنوع" مجدداً في سهرة بعد مرور 17 عاماً على عرضه، وتصدّرت صورهم مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداولها بكثرة عبر الصفحات الإلكترونية، وظهر في الصور النجم سلجوق یونتم مع بيرين سات وهازال كايا في الصور.