هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور لها؟
يوميات المشاهير
هل أساءت ميريام فارس لشهر رمضان المبارك في أحدث ظهور ل...
بالفيديو… قبلة حميمة بين يوري مرقدي وزوجته ألفت منذر بمناسبة عيد الحب!
يوميات المشاهير
بالفيديو... قبلة حميمة بين يوري مرقدي وزوجته ألفت منذر...

شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي... من تشبه؟

السبت، 10 فبراير 2024
شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي… من تشبه؟

في أوّل ظهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أطلّت شام الذهبي مع ابنتها الرضيعة "جيهان" من جلسة تصوير حديثة للأم والطفلة، ونالت إعجاب عدد كبير من الرواد. 

شام الذهبي مع ابنتها

شاركت ابنة الفنانة أصالة نصري، شام الذهبى متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صورة طفلتها "جيهان" وهي تحتضنها. وظهرت الأم في الصورة بإطلالة بسيطة وبملامح طبيعية دون مكياج وتسريحة شعر عادية وتحمل بين ذراعيها طفلتها حديثة الولادة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وأرفقت شام المنشور بتعليق صغير، قالت فيه: "أنا ماما"، وتفاعل متابعوها مع الصورة، فإنهالت عليها التعليقات المهنئة بولادة الطفلة والمتمنية لها الحياة السعيدة. فقال أحدهم: "مبروك شام الله يحفظكم"، وكتب آخر: "ربنا يبارك لك فيها ويفرحك بها"، وآخر قال: "يا عمريييي شامي أحلى ام وبنوتة بالدنيا... الله يخليلك ياها يا رب".

وكان من اللافت تعليقات مشاهير على صورة شام الذهبي وابنتها، من بينهم، الإعلامية لجين عمران التي كتبت: "ربي يحفظكم ويحميكم حبيبتي"، المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي كتب: " الله يحميكم"، وأيضا الإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي كتبت: "ربنا يحفظكم حبيبتي".

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى... وهذا الإسم الذي إختارته شام لإبنتها!

منشور أصالة عن حفيدتها الأولى 

في سياقٍ متصل، كانت قد نشرت الفنانة أصالة منذ أيام قليلة، على صفحتها الرسمية على إنستقرام صورة لحفيدتها الأولى"جيهان" ابنة شام الذهبي. وكتبت على الصورة: "الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى... جيهان أحمد هلال، ابنة روحي شام".

وأضافت: "أدعو الله أن يحفظها وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة".

وكانت قد عرضت شام الذهبي عبر تطبيق انستقرام منشوراً أعلنت فيه عن إستقبالها لمولودتها الأولى قائلةً: "الحمد الله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى، ابنتي جيهان أحمد هلال... أدعوا لها أن يحفظها ربّي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حبّاً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)