شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي… من تشبه؟
يوميات المشاهير
شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل ال...
الجميع يسأل… هل تمّت مصالحة الأمير هاري والملك تشارلز خلال زيارته التي دامت 24 ساعة الى بريطانيا؟
يوميات المشاهير
الجميع يسأل... هل تمّت مصالحة الأمير هاري والملك تشارل...

بالفيديو... قبلة حميمة بين يوري مرقدي وزوجته ألفت منذر بمناسبة عيد الحب!

السبت، 10 فبراير 2024
بالفيديو… قبلة حميمة بين يوري مرقدي وزوجته ألفت منذر بمناسبة عيد الحب!

أثارت قبلة يوري مرقدي وزوجته ألفت منذر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بمناسبة عيد الحب، كما أهداها أغنيته الشهيرة "أشكركِ" التي طرحها في 2016، قبل أن يعلن إعتزاله الفنّ والغناء. 

قبلة يوري مرقدي وزوجته

نشر الفنان اللبناني المعتزل يوري مرقدي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو برفقة زوجته خبيرة التجميل ألفت منذر، وظهرا وهما يقبّلان بعضهما قبلة حميمة رومنسية، وذلك للتعبير عن حبّهما الشديد لهما رغم رفض بعض المقربين منهما لزواجهما بسبب إختلاف الدين.

وأرفق يوري مرقدي الفيديو بأغنيته الشهيرة "أشكركِ"، وإختار مقطع منها وضعها كتعليق على المنشور، وهي: "إن كنتُ رجلاً لأنّكِ امرأتي... أشكركِ". وتفاعل متابعي الفنان المعتزل مع الفيديو بشكل واسع وتباينت التعليقات بين من أعجب بالمنشور وبين من إعتبره جريء جداً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YuriMrakadi (@yuri_mrakadi)

وهناك البعض من المتابعين، إعتبر المنشور كإعلان غير مباشر لعودة يوري مرقدي إلى الساحة الفنية بعد غياب دام لسنوات طويلة. أما البعض الآخر، إعتبره منشور بمناسبة عيد الحب فقط وكهدية لزوجته في هذه المناسبة.

وجاء في التعليقات: "رومنسية ليس لها مثيل في ساحات الفنّ اليوم... كالعادة"، "الله يخليكم لبعض"، "مختلف ورائع لأنك أنت"، "قوية هيدي الغنية"، "ما أحلاكم بتجنن".

بالصور... زوجة النجم يوري مرقدي تكشف عن حياتهما الخاصة!

إعتزال يوري مرقدي الفنّ

نذكر أن الفنان اللبناني يوري مرقدي قد أعلن إعتزاله الفنّ من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي على انستقرام. قال فيه : "عندما يُصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية... أفضّل الفن في العتمة... I’m out".

وكان قد أثار جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونيّة بعد تصريحاته الإعلامية الأخيرة بعد إعتزاله، كشف فيها عن خوضه تجربة المساكنة مع ألفت قبل زواجهما، وقال إنّ فكرة المساكنة ضرورية قبل الزواج، حتى لا يتفاجأ الزوجان فيما بعد بأشياء لم يكونا يعرفاها عن بعضهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YuriMrakadi (@yuri_mrakadi)