حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تكشف عن السبب الصادم لتعطيل زواجها!
بالصور… شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا اطلالات النجمات في ليلة رأس السنة 2024

ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف للمشاهير العرب وغيرهم أيضاً؟

الإثنين، 01 يناير 2024
ما الذي توقعته ليلى عبد اللطيف للمشاهير العرب وغيرهم أيضاً؟

جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير صادمة، حيث كشفت عنها من خلال تصريحات إعلاميّة في سهرة رأس السنة 2024. فما الحدث السيء التي توقعته لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، بالإضافة إلى نجوم آخرين؟.

توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير

كشفت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقّعات السنة الجديدة بالنسبة لمشاهير العالم العربي، وكان من أبرز تلك التوقعات، طلاق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها الممثل أحمد العوضي.

عمرو دياب

قالت المتنبئة اللبنانية إنّ مشهد غير مسبوق وحرج سيحصل مع الفنان المصري عمرو دياب مباشرةً على المسرح في إحدى حفلاته المستقبلية، وأنّ هذا المشهد سينتشر بشكل واسع على كافة وسائل التواصل الإجتماعي بسبب تصرّفه الراقي مع الحدث. 

فضل شاكر

كما توقّعت عبد اللطيف للمطرب اللبناني فضل شاكر، حصول بوادر صفقة قانونيّة بقضيته، وترى أنّه مصمّم على العودة للفن ولجمهوره.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

محمد رمضان وسعد لمجرد

وعن الفنان المصري محمد رمضان، فتتوقع المتنبئة الشهيرة أنّه سيجمعه ديو وحفل غنائي مشترك بينه وبين الفنان المغربي سعد لمجرد، وقالت: "سنراهما في موجة غناء مشتركة وسيشعلان المسرح والجمهور، وسيسجّل الحفل نجاحاً كاسحاً للأغنية الشعبية في عالمنا العربي"، وأضافت: "قد تترجم الأغنية إلى اللغة الأجنبية".

أموال هائلة ونجاحات بارزة وزواج قريب... أبراج هي الأكثر حظاً في عام 2024!

توقعات لمصر

ومن ضمن سلسلة توقعات ليلى عبد اللطيف، توقعت عن دول العالم والأحداث السياسية، من بينها مصر، حيث أشارت إلى أنّ فوز السيسي سيجعل بعد أعداء مصر ينشرون الأكاذيب عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وستكشف هذه التحقيقات المؤامرة. وقالت أيضاً، سيصدر الرئيس السيسي بعد القرارات المهمّة التي تخفّف من الأعباء الإقتصادية على الشعب المصري وهناك قرار يخصّ وزارة الصحة المصريّة، ويجعل منها حالة إستنفار من أجل حلّ مشكلة الأدوية المفقودة في البلاد.

أحداث فلسطين 

أما عن الأحداث في فلسطين، قالت ليلى عبد اللطيف إنّ قضية تحرير الأسرى والرهائن الإسرائيليّين ستحمل مفاجآت لن يتوقّعها أحد، وإنّ شروط حركة "حماس" سوف تفرض نفسها على الأرض، خصوصاً عند حدوث عملية إنسحاب مفاجئ لبعض الجنود الإسرائيليّين من قطاع غزّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)