هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحمد فهمي؟
يوميات المشاهير
هل أكّدت والدة هنا الزاهد خبر طلاق ابنتها من زوجها أحم...
هل عادت مجدداً مع فيديوهاتها؟ مروة راتب تنهار بالبكار والجمهور يُعبّر عن إستغرابه!
يوميات المشاهير
هل عادت مجدداً مع فيديوهاتها؟ مروة راتب تنهار بالبكار ...

عمرو دياب يعود لإحياء الحفلات الفنيّة ولكن مع إتخاذ هذا القرار!

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
عمرو دياب يعود لإحياء الحفلات الفنيّة ولكن مع إتخاذ هذا القرار!

"لا بد أنّ تستمر الحياة"، يبدو أنّ الهضبة تبِع هذه المقولة وذلك بعد الإعلان عن عودة عمرو دياب للحفلات الفنيّة بعدما توقّف بالفترة الأخيرة عن إحيائها تضامناً مع أحداث غزّة، ولكن القرار الذي اتخذه مع عودته فاجأ الجميع به. 

عودة عمرو دياب للحفلات

قام الفنان المصري عمرو دياب في الساعات الماضية الأخيرة، بالترويج للحفل الأول بعد عودته، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي. والذي من المقرّر أن يحييه بدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، في الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

كما تبيّن وفقاً المنشور دياب أنّ الحفل كان من بين حفلاته المؤجّلة، فنوّه إلى أنّ التذاكر الأصليّة سوف يتمّ العمل بها وسيتمّ طرح مجموعة تذاكر جديدة.

عمرو دياب يتبرّع لأهالي غزة

وأشار عمرو دياب في إعلانه، أنّه سيتمّ تبرّع جزء من أرباح الحفل لصالح حملة "تراحم من أجل غزّة" التّي تنظّمها دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل جمع المساعدات الطبيّة الغذائية صالح أهالي وأطفال غزة الذين يستمرون بمواجهة عمليات القصف الجويّ من الجيش الإسرائيليّ.

نشير إلى أنّ عمرو دياب كان من أوائل الفنانين في العالم العربي الداعمين للشعب الفلسطينيّ بحربه ضدّ الجيش الإسرائيليّ. فأعلن سابقاً، عن تبرّعه بمبلغ خمسة ملايين جنيه مصري لصالح أهالي غزة، وحرص على التنديد بإستمرار الحرب ضدّهم عبر "حساباته الإلكترونية، فقام بتغيير صورته الأساسية إلى علم فلسطين.

هل حقاً سخر عمرو دياب من "فاجعة الحمدانية"؟

ونوّد بالذكر أنّ من آخر أعمال عمرو دياب أغنية "والله أبدا" التي تمّ طرحها مؤخراً، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، كما تضمنّت أبياتاً من الشعر العربيّ للشاعر الأندلسيّ ابن زيدون، والأغنية من توزيع عادل حقّي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)