انفصال فارس كرم عن زوجته… خبر مدوّي يحزن محبّيه!
يوميات المشاهير
انفصال فارس كرم عن زوجته... خبر مدوّي يحزن محبّيه!
الوسط الفني مفجوع بوفاة أحمد سامي العدل!
يوميات المشاهير
الوسط الفني مفجوع بوفاة أحمد سامي العدل!

هل حقاً سخر عمرو دياب من "فاجعة الحمدانية"؟

الإثنين، 02 أكتوبر 2023
هل حقاً سخر عمرو دياب من “فاجعة الحمدانية”؟

إعتاد الجمهور على أن يرى المفرقعات النارية في حفلات الفنان المصري الصيفية، ولكن في حفل عمرو دياب في العقبة رأياً آخراً خاصّة بعد "فاجعة الحمدانية" في العراق، فماذا قال دياب لجمهوره على المسرح؟ وهل حقاً سخر من الفاجعة التي هزّت العراق؟

حفل عمرو دياب في العقبة

في التفاصيل، تعرّض النجم عمرو دياب، لحملة إنتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب ما اعتبروه إستخفافاً وسخرية منه بحادثة حريق حفل زفاف منطقة الحمدانية في العراق، وذلك خلال إحيائه حفلًا جماهيرياً ضخماً في واحة إيلا في مدينة العقبة في الأردن.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل، ظهر عمرو دياب وهو يطلب من منظمي الحفل، إيقاف تشغيل الألعاب النارية، وقال ممازحاً جمهوره: "فوق وتحت يعني، احنا مش ناقصين... إلغوها احسن".

وأثار طلب دياب حفيظة كبيرة من جمهوره خاصة من العراقيين، وسط مؤيد له، وآخر معارض، فجاءت ردود الأفعال متباينة، فبعض النشطاء شعروا بأنّه إستنقاص وإستهزاء من كارثة "الحمدانية" التّي حصلت مؤخراً في مدينة الموصل، حيث ذهب ضحيتها أكثر من مئة شخص. 

عمرو دياب في صورة بدون فلتر والجمهور يُعلّق بكثافة عليها!

تعليقات الجمهور

ووردت إحدى التعليقات على المقطع المنشور في تطبيق انستقرام في حساب إحدى صفحات الفنّ، قائلة: "هو مغنّي حتّى ربّ العالمين مايعرفه، شتتوقعون منه مثلاً يكون رؤوف رحيم، طبعاً محس يحسّ بنارهم بس الي ذاق طعم الالم".

وقال أخر مدافعاً عن عمرو دياب: "الرجل لا ذكر طاري العراق... ولا أيّ شخص آخر... كل ما هناك، أنّه قام بتحذير الكادر من تشغيل الألعاب النارية... لكي لا تحدث كارثة أو فاجعة أخرى. من يحذر لا تريدونه، ومن لا يحذر كذلك لا تريدونه!".

نشير إلى أنّ النجم عمرو دياب أحيا حفلاً ضخماً يوم الجمعة الماضي في مدينة العقبة في الأردن، وسط حضور جماهيري بلغ أكثر من عشرة آلاف شخص. وبدأ دياب الحفل بتقديم مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردّد معه الأغاني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)