هل حقاً سخر عمرو دياب من “فاجعة الحمدانية”؟
يوميات المشاهير
هل حقاً سخر عمرو دياب من "فاجعة الحمدانية"؟
المحكمة تصدر قرارها النهائي في قضية مقتل شاب على يد زوج نانسي عجرم!
يوميات المشاهير
المحكمة تصدر قرارها النهائي في قضية مقتل شاب على يد زو...

الوسط الفني مفجوع بوفاة أحمد سامي العدل!

الإثنين، 02 أكتوبر 2023
الوسط الفني مفجوع بوفاة أحمد سامي العدل!

فجع الوسط الفنّي حول وفاة احمد سامي العدل، بعد إصابته بأزمة صحيّة مفاجئة عجز الأطباء عن إنقاذه منها، ليلحق بوالده الممثل الراحل سامي العدل بعد ثمانية أعوام على رحيله.

وفاة احمد سامي العدل

أعلنت رشا سامي العدل عن وفاة شقيقها احمد، حيث كتبت في حسابها الرسمي عبر موقع فايسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله اخويا وروحي أحمد سامي العدل". وأضافت: "برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى، بغير حساب ولا سابقه عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنّة".

ورحل المخرج أحمد بعدما أصيب بجلطة مفاجئة أدّت لهبوط حادّ بالدورة الدمويّة، فلفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وهو نفس المرض الذي أودى في حياة والده الفنان سامي العدل قبل في عام 2015، فيما أعلنت الأسرة أنّه، وتمّ تشييع الجنازة يوم السبت الماضي من مسجد الفاروق في المعادي جنوب القاهرة.

انفصال فارس كرم عن زوجته... خبر مدوّي يحزن محبّيه!

الفنانون ينعون أحمد سامي العدل

ونعى عدد كبير من نجوم فنّ العالم العربي، المخرج الشابّ وقدّموا واجب العزاء لوالدته الفنانة المعتزلة ماجدة نورالدين، كما نعته الفنانة يسرا، فكتبت في حسابها على إنستقرام: "فقدنا اليوم نجل أعزّ وأغلى الناس على قلبي احمد سامي العدل، أتقدّم بخالص العزاء لأسرة العدل جميعاً في مصابهم الاليم، تغمده الله بواسع رحمته وألهم الاسرة الكريمة الصبر والسلوان...وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الفنان تامر عبدالمنعم، في حسابه الشخصيّ في موقع الفيسبوك: "خالص عزائي لعائلة العدل.. في فقيدهم الغالي المخرج احمد سامي العدل... إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعت الفنانة بسنت شوقي، المخرج الشاب أحمد سامي العدل، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا أحمد ويصبر كل حبايبك.. كنت بني آدم جميل أوي".