هل يتمّ إستغلال أطفال ضحايا زلزال المغرب؟
يوميات المشاهير
هل يتمّ إستغلال أطفال ضحايا زلزال المغرب؟
الفرحة فرحتين… شاهدوا أجمل اللقطات من إحتفال نادين نجيم بعيد ميلاد إبنها وخطيبها!
يوميات المشاهير
الفرحة فرحتين... شاهدوا أجمل اللقطات من إحتفال نادين ن...

أوّل تعليق من ليلى طاهر بعد شائعات وفاتها الكثيرة!

السبت، 16 سبتمبر 2023
أوّل تعليق من ليلى طاهر بعد شائعات وفاتها الكثيرة!

ضجّة كبيرة سبّبتها المساجدات الكثيرة التي إرتكزت حول وفاة ليلى طاهر في الساعات القليلة الماضية، ليتبيّن بعدها أنّ كلّها مجرّد شائعات وغير صحيحة 

وبعد مرور ساعات على تداول أخبار وفاة ليلى طاهر وتعليقات الرواد عليها، خرجت النجمة المصرية القديرة عن صمتها ضمن تصريحات لها عبر الإعلام، وعبّرت عن إنزعاجها الكبير من الذي حصل. 
في حديثها أشارت الى أن تلك الأخبار عنها سببت لها الأذية على الصعيد النفسي، كما وأشارت الى أنّها تُصاب بضيق حينما تسمع نفس الشائعات عن زملائها في الوسط الفني، وأضافت: "ما نزل خبر إشاعة وفاتي أزعجني وسبب ليا أذى نفسي ولما بشوف زملائي في الوسط بيطلع عنهم شائعات وفاة بزعل جدًا وبضايق أصل هتستفاد إيه لما تطلع كده بس". 

وبعد تعرضها لوعكة صحية في شهر يونيو الماضي، بدأت تلك الشائعات بالإنتشار، وحول هذا الموضوع علّقت النجمة القديرة بالقول: "شائعات وفاتي خلتني أحس قد أيه الناس بتحبني ومهتمة بيا جدًا، والناس أما بيشوفوني في الشارع أو في النادي بياخدوني بالحضن، وشفت حب الجمهور عامل إزاي بعد إشاعات وفاتي، بس الناس دلوقتي مبقتش تصدق شائعة وفاتي خلاص، واللي كانوا بيكلموني في الأول مخضوضين بقوا يشوفوني دلوقتي يضحكوا". 

كما وأشارت الى أنّها إبتعدت عن السوشيل ميديا بسبب الشائعات التي تُكتب عنها، ويقتصر إستخدامها لتلك المنصات فقد على منصة فيسبوك ولمدّة قليلة. 



إنّها بالفعل صدمة... ليل تاي تنفي وفاتها مع شقيقها!!

عودتها الى الساحة الفنية 

من ناحيةٍ أخرى، علّقت النجمة ليلى طاهر بالقول: "عمري ما هرجع للفن تاني... وعندي رضا واكتفاء عن مشواري الفني كله. بحترم تاريخي جداً، والجمهور بيحبني من خلال أعمالي السابقة وبيحترمها وبيقدرها، والموضوعات اللى بتتناقش حاليًا مختلفة عن الدراما سابقاً". 
كما وأكدت أنّها على علاقة جيدة مع مختلف الزملاء في الوسط الفني، وعن الأعمال الدرامية التي يتمّ تقديمها عبر الشاشة حالياً، قالت: "سعيدة بالدراما والأعمال الدرامية في مستوى كويس، لكن بعد غيابي سنوات ماينفعش أرجع تاني خلاص، والجمهور أكيد عاوز ليلى طاهر بتاعت زمان بالأعمال الحلوة اللي كنا بنعملها، حتى الموضوعات دلوقتي اتغيرت بقى شكلها حاجة تانية وأعمال زمان مش موجودة حاليًا، ولكن أنا سعيدة بالدراما وفي نجوم جداد متميزين".