صورة لنجمة لبنانية في طفولتها تكشف جمال ملامحها!
سيرة المشاهير
صورة لنجمة لبنانية في طفولتها تكشف جمال ملامحها!
هل يوجد خلافات عائليّة بين هنا الزاهد وعائلة زوجها أحمد فهمي؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
هل يوجد خلافات عائليّة بين هنا الزاهد وعائلة زوجها أحم...

بالفيديو... بلوغر مصري يثير غضب الجمهور بعد توثيقه إحتضار والده

السبت، 17 يونيو 2023
بالفيديو… بلوغر مصري يثير غضب الجمهور بعد توثيقه إحتضار والده

أثار بلوغر مصري يوثق احتضار والده ضجّة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشره لفيديو مستفزّ من أجل كسب لايكات وعدد مشاهدات ولكي يكون ترند، ولكنّ رواد المنصات الإلكترونيّة انتقدوه وشنّوا عليه حملة هجوم واسعة، فما هي التفاصيل؟

بلوغر مصري يوثق احتضار والده

في التفاصيل، تفاجأ الناشطين في تطبيق تيك توك، خلال الساعات الماضية، بمقطع فيديو، للبلوغر المصريّ محمد علام وهو ينشر عدّة مقاطع فيديو يوثّق فيها، لحظة إحتضار والده أثناء نقله إلى المستشفى. فظهر والد البلوغر مستلقٍ على حمّالة داخل سيارة الإسعاف وهو في أسوأ حالته، بينما نجله يستغلّ تلك اللحظة لتصويرها من أجل نشرها في حسابه وحصد أكبر عدد من المشاهدات.

@mohamedallam396 ربنا يرحمو يارب💔🤲🥀#fyp ♬ الصوت الأصلي - mohamed.lama

كما كتب البلوغر المصريّ محمد على مقطع الفيديو، بأنّ هذه كانت آخر لحظة يرى فيها والده حيّاً، فظهر في الفيديو قيام والده وهو يفتح عينيه إستجابةً لمناداة ابنه الذي كان يوّثق اللحظة عبر تصويرها.

فيديو فاضح... راما الركابي تكشف عن مناطق حسّاسة في بثّ مباشر والجمهور العراقيّ غاضب

وتمكّن محمد علام من الوصول إلى مبتغاه، حيث حصد الفيديو على أكثر من مليون مشاهدة على تيك توك، ولكن معظم التعليقات كانت سلبيّة ومهاجمة للبلوغر المصري، فقالوا إنّه لم يحترم والده لا حيّاً ولا ميتاً، كما البعض لامه على تصوير المتوفي في هذه الحالة واتهمه باستغلال اللحظة لكسب المشاهدات.

ومن هذه التعليقات: "أنا لو في مكانك لا قدر الله مش هعرف امسك الموبايل"، "التصوير كلّ عقول الناس"، "أبويا مات اعملو اكسبلور كتير"، "يا أخي انا ابويا كان بيموت كنت نايم تحت رجلية أبوس في رجليه... وأنت بتصوره وبتصوّر دموع... لا حول ولا قوة الا بالله... الله يرحم أمواتنا جميعاً ويعافينا".

ولم يكتفِ محمد بفيديو واحد فقط، بل نشر بعدها فيديو ثانً من أمام القبر، لحظة دفن والده، وظهر فيه البلوغر المصري محمد علام وهو يبكي ويردّد آيات قرآنيّة مع من حضر مراسم الدفن.

@mohamedallam396 اكسبلور وشير للفيديو وادعولو تكون ليله عيد عليه يارب🤲🥀🤍#fyp ♬ الصوت الأصلي - mohamed.lama