بالصور… أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى!
يوميات المشاهير
بالصور... أمل عرفة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى!
بالفيديو… بلوغر مصري يثير غضب الجمهور بعد توثيقه إحتضار والده
يوميات المشاهير
بالفيديو... بلوغر مصري يثير غضب الجمهور بعد توثيقه إحت...

صورة لنجمة لبنانية في طفولتها تكشف جمال ملامحها!

السبت، 17 يونيو 2023
صورة لنجمة لبنانية في طفولتها تكشف جمال ملامحها!

صور النجمات في طفولتهن تظهر مدى تبدّل ملامحهن مع التقدّم بالعمر، واذا كنّ بالغن في عمليات التجميل وأصبحن لا يشبهن أنفسهن. وقد انتشرت مؤخراً هذه الصورة من طفولة نجمة لبنانية معروفة، فهل يمكن ان تحزروا من هي؟ انّها نيكول سابا، ونكشف لكم كلّ المعلومات عنها في الموضوع التالي.

نيكول سابا... جمال لافت منذ الطفولة

تعود هذه الصورة للنجمة اللبنانية نيكول سابا وهي زوجة الممثل يوسف الخال. ونيكول هي من مواليد العام 1974 أي أنّ عمرها أصبح 49 عاماً فيما تبدو أكثر شباباً في صورها حيث أجرت بعض التعديلات التجميلية لتحافظ على شبابها ونضارتها.

شاهدوا فيديو نيكول سابا حين انفجرت غضباً من فريق عمل "الهيبة"

وُلدت نيكول في بيروت، وبدأت مسيرتها الفنيّة في مجال عرض الأزياء مع شقيقتها نادين، وذلك خصوصاً في القاهرة. وشاركت كموديل في العديد من الفيديو كليبات. وجاءت فرصتها الكبرى مع انضمامها في العام 1998 لفريق "فور كاتس" الذي أسّسه غسان الرحباني حيث عرفها الجمهور كمغنية وليس فقط كعارضة أزياء. وبعدها بدأت نيكول بمسيرتها المنفردة وأصدرت أغانيها الخاصة.

وفي العام 2011، تزوّجت نيكول سابا من النجم يوسف الخال ولديهما اليوم ابنة اسمياها مثل والدتها أي نيكول. وما زال زواجهما مستمرّاً حتّى اليوم رغم كلّ التغيّرات التي عاشاها على الصعيد المهني.

أمّا من الناحية الفنيّة اليوم، فنيكول طرحت منذ أيام قليلة فيديو كليب "فيلينج جود" من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسل، توزيع أماديو، اخراج إيلي فهد. كما تشارك في العديد من المهرجانات الفنيّة التي تُقام في لبنان.